السبت 8 أغسطس 2020
سياسة

يلتهم 7 أرانب مشرملين في الشهر.. بنكيران يستفز معشر البيطاليين والبيطاليات!!!

يلتهم 7 أرانب مشرملين في الشهر.. بنكيران يستفز معشر البيطاليين والبيطاليات!!! عبد الإله بنكيران كيطفنطز بالفوقية (صورة من الأرشيف)

إيلا درنا راسنا فبنكيران وأخذنا تصريحه الأخير على محمل الجدّ، مؤكدا فيه بلغة الواثق أن الخدمة كاينة غير للي مباغيش يخدم، فهذا معناه يا معشر البيطاليين والبيطاليات ومعشر المشومرين والمشومرات أنّ بنكيران الذي يلتهم من كوزينة المخزن 7 أرانب شهريا.. أرنب ينطح أرنبا مع توابله، يملك وكالة للتشغيل ومفراسناش!!

 

بنكيران الذي يأكل السحت بدون وجه حق ولا تغادر المسبحة أنامله يصر على أن يفتي في ملف حساس هو ملف التشغيل الذي عجزت كل الحكومات المتعاقبة عن التخفيف من جحافل العاطلين والعاطلات، مع أنه تحدّى المغاربة في قرار جريء لا يمكن أن يصدر إلا عن صاحب أكبر صنطيحة، وهو قرار إغلاق أبواب الوظيفة العمومية بالشمع الأحمر في وجوه أبناء الدراوش، واستغلال سذاجة المغاربة لتشغيل فلذات أكبادهم بالكونطرا، في المقابل زرع ابنته سمية في منصب عال بالأمانة العامة للحكومة، وحصل على منحة حكومية لتدريس ابنه رضوان بفرنسا… بعد كل هذا وما قام به من عصر لبطون المغاربة وزيادات صاروخية في الأسعار ونسف صندوق المقاصة، يعود من جديد ليمارس هوايته المفضلة وهي التقلاز من تحت الجلابة، وهو يجلد شريحة واسعة من الشباب العاطلين الذين استنزفوا كل أشكال الاحتجاج والتظاهر أمام البرلمان.

 

فمسيلمة الكذّاب مات ذليلا، أما بنكيران فمازال حيا يرزق يمارس الكذب بعينين جاحظتين!!!