الجمعة 13 ديسمبر 2019
تكنولوجيا

شركة "سيباراتور" تكشف عن هويتها البصرية الجديدة

شركة "سيباراتور" تكشف عن هويتها البصرية الجديدة تغيير الهوية البصرية لشركة "سيباراتور" جاء بمناسبة عيد ميلادها العشرين
احتفلت الشركة المغربية "سيباراتورSEPARATOR " المتخصصة في كل ما يتعلق بتصميم وتطوير المساحات المهنية والتجارية بعيد ميلادها العشرين، وهي فرصة قررت فيها الشركة التي انطلقت سنة 1999 أن تغير هويتها البصرية وفق ما يمثلها على امتداد هذه السنوات. 
واعتمدت الشركة في هويتها البصرية الجديدة على شعار يُمثل شكلان هندسيان يذكران العالم بكل ما يخص البناء وتطوير المساحات، مع إبراز بشكل أكبر التقسيم وسط الحرف الرئيسي لاسم الشركة "S"، وتقسيم نفس الحرف في الجانبين بنفس التساوي. 
التوقيع الجديد المعتمد، والذي بدأت الشركة في الاشتغال به، يُعلن شعار "الابتكار في خدمة المساحات"، وهو الشعار الذي تم الكشف عنه خلال سهرة تم تنظيمها خصيصا من أجل هذه المناسبة، وتم الاعتماد عليه أيضا في التحديث الجديد للموقع separator-maroc.ma، ومقاطع فيديو وغيرها تم بثها على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي. 
واستطاعت الشركة أن تصبح واحدة من بين أكبر الشركات في القطاع بعد سنوات من العمل، ذلك أن البداية كانت برأسمال مقترض صغير جدا، لكن الطموح كان شعار المؤسسين الذين تسلقوا سُلم النجاح درجة بدرجة، واستطاعوا اليوم أن يبصموا اسمهم وسط جميع الشركات المنافسة في القطاع. 
ويتواجد المقر الرئيسي لشركة "سيباراتور" في المنطقة الصناعية عين السبع في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، واليوم وبعد 20 سنة، تشغل الشركة المغربية أزيد من 180 مستخدما، وتتوفر على وحدات إنتاج تخضع للمعايير الدولية المعتمدة، كما تم سنة 2014 إضفاء الطابع المؤسسي وحققت رقم مبيعات اقترب من 150 مليون درهم. 
عادل ممدوح، الرئيس المدير العام لشركة "سيباراتور" اعتبر بهذه المناسبة أن "إطفاء الشمعة 20 على تأسيس الشركة تُمثل تحولا حقيقيا للفريق بأكمله. الأمر ليس مجرد طموح فقط، بل مشروع تحول حقيقي". 
وقال ممدوح "تاريخ هذه الشركة مرتبط بالتطورات المهنية والمسارات المتقاطعة للنساء والرجال الذين صنعوا "سيباراتور"، معتبرا، أن بالنسبة له اليوم "الجميع داخل الشركة يناقشون النموذج الحقيقي الخاص بالعمل سواء فيما يخص الأرقام أو التوقعات التي يوفرها السوق المغربي والإقليمي".
وعلى المستوى الداخلي، نفذت الشركة المغربية، مشروع تقوية رئيسي، كما أنه تم تحديد قيم الشركة المتمثلة في: الالتزام، الأخلاق، روح الفريق، والتميز.