السبت 7 ديسمبر 2019
كتاب الرأي

الدروش : شيوعيو بنعبد الله "يباتو ياكلو الغنم؛ وفي الصباح يقولو الغنم كالها الذيب" !!

الدروش : شيوعيو بنعبد الله "يباتو ياكلو الغنم؛ وفي الصباح يقولو الغنم كالها الذيب" !! عزيز الدروش
اعتبر عزيز الدروش القيادي بحزب التقدم والإشتراكية والناطق الرسمي باسم الحركة التصحيحية لحزب علي يعتة أن الشيوعيين الجدد يكلفون خزينة الدولة المغربية ريعا  بأكثر من 700 مليون  في السنة  كتعويضات من تقاعد وغيره  لوزراء وبرلمانيي حزب التقدم والإشتراكية؛ واستنكر الدروش في رسالة  توصلت بها انفاس بريس  هذا الوضع المتناقض مع أهداف حزب علي يعته الذي أسس من أجل الدفاع عن الطبقة العاملة والفلاحين الضعاف وعموم الكادحين؟!.
وتساءل المتحدث  كيف أصبح  هذا الحزب يشكل عبئا  ثقيلا على مالية الدولة ؛في وقت  يتسكع فيه أطفال الهامش المقهورين؛ يأكلون من القمامة ويييتون في الشوارع والساحات يستنشقون  السيلسيون ؛كما ان الفتيات يبعن أجسادهن  بشكل رخيص ومذل من أجل لقمة العيش لهن و لعائلاتهن. !
واستغرب عزيز الدروش كيف لا يخجل الأمين العام للحزب بنعبدالله الذي وصفه بغير الشرعي الذي يعض بالنواجد هو ورفاقه على هذا الريع المغتصب من عرق فقراء الشعب؛ ويواصلون  ديماغوجيتهم "بالسنطيحة وتخراج العينين " بالكلام عن التحكم ونفس ديمقراطي جديد !!؛الا يعتبرهذا قمة الوقاحة والتضليل ؟؟ أنهم  "يباتو ياكلو الغنم؛ وفي الصباح يقولو الغنم كالها الذئب "!
هذا هو حال شيوعيي المغرب في  هذا الزمن المنافق والرديء!!