الجمعة 15 نوفمبر 2019
مجتمع

وقفة احتجاجية حاشدة ضد رئيس جماعة أفورار

وقفة احتجاجية حاشدة  ضد رئيس  جماعة أفورار جانب من الوقفة الاحتجاجية لأعضاء الكتابة الإقليمية للاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بأزيلال

نظمت الكتابة الإقليمية للاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بأزيلال وقفة احتجاجية صباح أمس الجمعة  8 نونبر 2019 أمام مقر جماعة أفورار منددة بتسيير رئيس المجلس البلدي بأفورار .

وفي هذا الإطار أفاد إدريس سالك، الكاتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم "ف د ش" في اتصال ب"أنفاس بريس" بأن الوقفة كانت مناسبة كذلك للتعبير عن تضامن المحتجين مع حسن بزيوي كاتب فرع الحزب بالمدينة ومراسل جريدة الأتحاد الإشتراكي بأفورار. 

وردد  المحتجون شعارات من قبيل "أفورار يا جوهرة....خرجو عليك الشفارة " مستنكرين خروقات رئيس المجلس البلدي لأفورار وتجاوواته في عدة مشاريع التي ظلت بعيدة عن خدمة مصالح السكان واتتظاراتهم؛.

وقد تميزت الوقفة الاحتجاجية بكلمات حسن اوزلماط ومحمد بركات وسبيل الذين ذكروا بالتجاوزات المسجلة وبمختلف المحطات التي تمت فيها محاكمة حسن بزيوي وأعلنوا تضامنهم معه ودعمهم.

وأضاف سالك بان الوقفة  حضرها مناضلو الحزب من خريبكة وبني ملال ولفقيه بن صالح  ومن أزيلال وأفورار؛ علاوة على حشد كبير من أعضاء الشبيبة الاتحادية  ببني ملال ومستشارين جهويين ومجموعة من أفراد النقابة الوطنية للتعليم من ال ( ف. د .ش )بجهة بني ملال خنيفرة.