الخميس 28 مارس 2024
سياسة

فارس وَعَبد النباوي يقودان الديبلوماسية القضائية بمراكش

فارس وَعَبد النباوي يقودان الديبلوماسية القضائية بمراكش الصورة على اليمين: مصطفى فارس (يمينا)، الصورة عل اليسار عبد النباوي (يسارا)

شكل الفضاء المخصص لاستقبالات المسؤولين القضائيين مثل خلية نحل، استقبالات وشراكات يقودها الأستاذ مصطفى فارس، الرئيس الأول لمحكمة النقض الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، وكذا الأستاذ محمد عبد النباوي رئيس النيابة العامة..

فطيلة يوم الاثنين 21 واليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019، تم استقبال عدد من وزراء العدل من مختلف الدول المشاركة في مؤتمر مراكش الدولي للعدالة وكذا المسؤولين القضائيين..

 

لقاءات أبان فيها الأستاذان فارس وَعَبد النباوي عن شكل راق في الديبلوماسية القضائية تبين عمق العلاقات المغربية مع ممثلي هذه الدول القضائيين، مثمنين جهود التعاون المؤسساتي الذي يجمع بين الجهازين القضائيين للمغرب وهذه الدول.

 

من جهتهم أشاد رؤساء الوفود بالاستقبالات التي حظوا بها مثمنين التطور الهام الذي يعرفه جهاز العدالة والجهود المبذولة في مجال الدفاع عن استقلال السلطة القضائية؛ داعين إلى مواصلة العلاقات الودية مع المملكة المغربية، وتطوير تعاون ذي النفع المتبادل في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك.