الجمعة 5 مارس 2021
مجتمع

انطلاق فعاليات مؤتمر الشبيبة الإستقلالية في أجواء احتفالية وهدوء غير مسبوق!!

انطلاق فعاليات مؤتمر الشبيبة الإستقلالية في أجواء احتفالية وهدوء غير مسبوق!! الحرص على حسن التنظيم من السمات البارزة للمؤتمر 13 للشبيبة الإستقلالية
انطلقت يوم الجمعة 18 أكتوبر 2019،فعاليات المؤتمر 13 لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، وما يكاد الفرد يصل إلى محيط مركب مولاي رشيد للشبيبة والرياضة ببوزنيقة ليثير انتباههه عشرات الحافلات ومئات اللافتات وأفواج عديدة من الشباب الحريص على هندام أنيق بالمنديل الوردي (شعار حزب الاستقلال).
وكل منطقة تتحرك بانتظام وفق البرنامج المسطر لها. وإن هذه الأجواء العامة تؤكد أن حزب الاستقلال يسعى من وراء هذه المحطة إلى بعث العديد من الرسائل المشفرة والواضحة في نفس الآن.
ومن بين أبرز هذه الرسائل: كونه حزب محافظ على قوته وتلاحمه، وأن شبيبته تحافظ على مسار مهيكل ومنظم، وأن حزب الاستقلال له كلمة موحدة بين مسؤوليه وشبيبته.
وفي ظل هذه الأجواء ،فإنه من المتوقع أن تشهد المحطة13لمنظمة الشبيبة الاستقلالية العمل على الاشتغال على أوراش مختلفة والحرص على جعل من محطة هذا المؤتمر فرصة لجمع شمل هياكل شبيبته،ولما لا وهي أتت من أجل تهنئة الكاتب العام الجديد الذي تم التوافق عليه ليكون هو "الزعيم"الجديد لمنظمة الشبيبة الاستقلالية.