الثلاثاء 23 إبريل 2024
اقتصاد

تتويج نادية بابراهيم بهذه الجائزة الكبرى في إنتاج الحلزون بإيطاليا

تتويج نادية بابراهيم بهذه الجائزة الكبرى في إنتاج الحلزون بإيطاليا نادية بابراهيم، رئيسة الفدرالية البيمهنية لإنتاج الحلزون، خلال حفل التتويج
فازت نادية بابراهيم، رئيسة الفدراليىة البيمهنية لإنتاج الحلزون، بالجائزة الكبرى للنسخة 48 للقاءات إنتاج الحلزون والنسخة 14 لمعرض الحلزون في الطبخ المنظمتين بإيطاليا من 27 إلى 30 شتنبر 2019. وذلك بحضور ممثلي السلطات المحلية الايطالية، ومسؤولي وزارة الفلاحة، والمنظمين، والجمعية الوطنية الايطالية لإنتاج الحلزون، والمعهد الدولي لإنتاج الحلزون.
ومكنت مشاركة الفدرالية البيمهنية لإنتاج الحلزون من اقتسام التجارب المثلى في القطاع مع نظرائها من دول أوروبية وإفريقية وعربية، وكانت مناسبة للفدرالية من أجل ربط شراكات أخرى. مع العلم أنه تم توقيع اتفاقية شراكة بين المغرب وإيطاليا في يناير2019 بمراكش لتنمية العلاقات التجارية ونقل الخبرات وتطوير المشاريع المبتكرة في قطاع إنتاج الحلزون.
وجمع هذا الحدث إلى جانب المغرب مشاركين من 20 دولة: مصر، إنجلترا، فرنسا، جورجيا، ألمانيا، غانا ، اليونان، هنغاريا، الأردن، إيرلندا، بولونيا، البرتغال، روسيا، العربية السعودية، سلوفاكيا، إسبانيا، إفريقيا الجنوبية، تونس وتركيا.