الاثنين 14 أكتوبر 2019
موضة وجمال

ملكة جمال فرنسا ترفض تمثيل بلادها في مسابقة جمال الكون..

ملكة جمال فرنسا ترفض تمثيل بلادها في مسابقة جمال الكون.. فايمالاما شافيس، ملكة جمال فرنسا لعام 2019
رفضت فايمالاما شافيس، ملكة جمال فرنسا لعام 2019 المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2019، وذلك لتعارض موعد المسابقة مع تحضيرات ملكة جمال فرنسا عام 2020، والمفترض أن تشارك لتتويج ملكة الجمال الجديدة.
شركة “إيندمول شاين” التي تعد ثاني أكبر شركة في العالم لإنتاج وتسويق البرامج، وأحد منظمي المسابقة قالت: في الوقت الذي ستشرف ملكة جمال فرنسا عام 2019 على رحلة التحضير للمتنافسات إلى تاج المستقبل، ستذهب ملكة جمال العام الماضي ماييفا كوك لتمثيل فرنسا في الدورة 68 لملكة جمال الكون.
الشركة أضافت في بيانها أن ماييفا كوك تأمل في أن تضع اسمها في تاريخ المسابقة العالمية، مثل شقيقتها الفلمنكية إيريس ميتينير التي فازت باللقب عام 2016 لتصبح الفرنسية الثانية التي ارتدت هذا الوشاح.
فايمالاما شافيس اشارت إلى أنها لن تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون هذا العام لانشغالها بالتحضير لرحلة 30 امرأة شابة تتنافس على مسابقة ملكة جمال فرنسا 2020 في بولينيزيا الفرنسية، ونتيجة لذلك، اختارت الترحيب بهن في الجزر التي تنحدر منها.
فايمالاما وصفت الملكة السابقة “ماييفا” بأنها شابة ديناميكية تحب التحديات، وهي المرشحة المثالية لعام 2019 ملكة جمال الكون.
وفيما يتعلق بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم، فستمثل أوفيلي ميزينو، الوصيفة الأولى لملكة جمال فرنسا، بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم.