الأحد 22 سبتمبر 2019
جرائم

أمن الحاجب يعتقل إسبانيا متورطا في قضية البيدوفيليا

أمن الحاجب يعتقل إسبانيا متورطا في قضية البيدوفيليا إلقاء القبض على شخص أجنبي يحمل الجنسية الإسبانية بمقهى انترنيت بحي التقدم بمدينة الحاجب
بناءا على وشاية من صاحب مقهى أنترنيت بحي التقدم بمدينة الحاجب، تمكنت مصالح أمن هذه المدينة يوم الأحد 08 شتنبر 2019 من إلقاء القبض على شخص أجنبي يحمل الجنسية الإسبانية المدعو "C.G"، ضبط بنفس مقهى الأنترنيت في محاولة لإستدراج  قاصر المسمى "ل.س" لا يتجاوز سنه 11 سنة وهو يعرض عليه مشاهد بورنوغرافية.
حسب تصريحات هذا الأجنبي فإنه كان نزيلا بفندق بمكناس، تاركا أمتعته لدى مواطن مغربي المسمى ‘’م.ب’’ ثبث أنه يقطن بنفس الحي الذي يتواجد به مقهى الأنترنيت المذكور، كما أن له سوابق من أجل الاغتصاب وهتك العرض، وكذا السرقة الموصوفة والنصب.
القاصر الذي تم الإستماع إليه معية أبيه، أكد أنه فعلا تلقى دعوة من قبل المشتبه فيه لمرافقته لمقهى الأنترنيت ومشاهدة المقاطع البورنوغرافية.
بعد إخبار النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بمكناس تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على أنظار العدالة.
وللإشارة فإن هذا المواطن الإسباني يشكل موضوع مذكرة بحث صادرة عن المديرية العامة للأمن الوطني في أواخر يوليوز من2019 تحت صك اتهام الإخلال بالحياء مع العنف.