الثلاثاء 23 إبريل 2024
اقتصاد

القطب المالي الدار البيضاء يستضيف مباريات "الفينتك" المؤهلة إلى نهائيات أبوظبي

القطب المالي الدار البيضاء يستضيف مباريات "الفينتك" المؤهلة إلى نهائيات أبوظبي القطب المالي الدار البيضاء
في إطار استراتيجيته لترويج التكنولوجيا المالية (Fintech)، يستضيف القطب المالي للدارالبيضاء يوم 19 بالدار البيضاءالاقتصادية المرحلة الافريقية لـ « FintechAD Global Tour ».
يهدف هذا العرض العالمي الذي جاء بمبادرة من المركز المالي في أبوظبي ، شريك القطب المالي للدارالبيضاء، إلى اختيار أفضل المقاولات العالمية لمشاركتها في النهائيات الكبرى التي ستعقد في أبوظبي خلال مهرجان التكنولوجيا المالية FinTech Abu Dhabi Festival من 21 إلى 23 أكتوبر 2019.
بهذه المناسبة، ستقوم لجنة تحكيم مكونة من خبراء في الميدان باختيار المقاولة الناشئة الفائزة التي ستشارك في هذا الحدث. و ستستفيد الشركة الفائزة في هذا السياق من مجموعة من المزايا ، بما في ذلك رحلة إلى أبو ظبي لحضور المبارة النهائية، تعزيز مكانتها خلال المهرجان، وأيضا الاندماج في شبكة Fintech50للاستفادة من فرص العرض دوليا.
ينبغي على الشركات الناشئة المرشحة أن تستوفي بعض الشروط: أن يكون لديها طموح قوي للتوسع ، خاصة في إفريقيا والشرق الأوسط ، وتطوير خدمة مبتكرة تقدم معالجة إشكاليات محددة في مجالات الإدماج المالي(inclusion financière)، والتكنولوجيا الرقابية ( RegTechs&SupTechs)، والذكاء الاصطناعي (intelligence artificielle)، والبيانات الكبيرة (Big Data) وكذلك البلوكشين (blockchain) وأمن التشفير (crypto-sécurité) ...
يرجى من المرشحين الراغبين في المشاركة في المسابقة تقديم ملفاتهم على الرابط : https://casablancafinancecity.com/fintechtour/
للتذكير، فإن مهرجان التكنولوجيا المالية يشهد كل سنة مشاركة أزيد من 5000 خبير ورجل أعمال ومستثمر والأطراف المعنية الأخرى من المنظومة الاقتصادية للتكنولوجيا المالية المبتكرة. على جدول الأعمال: مؤتمرات وموائد مستديرة، وجلسات تقديم المشاريع، ولقاءات ثنائية وورشات مواضيعية.