الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

حمد الله يفكر في قرار صادم بعد عدم استدعائه للمنتخب الوطني

حمد الله يفكر في قرار صادم بعد عدم استدعائه للمنتخب الوطني عبد الرزاق حمد الله (يمينا) والإعلامي نوفل العواملة
لا أحد من المغاربة جماهير وتقنيين وإعلاميين تقبل عدم المناداة على اللاعب المتألق حمد الله من طرف الناخب الوطني الجديد وحيد خليلوزدتش.
الإعلامي نوفل العواملة المعروف بعلاقته الوطيدة مع ابن مدينة آسفي كشف أن قرار عدم المناداة على عبد الرزاق حمد الله للمنتخب الوطني من طرف الناخب الجديد وحيد خليلوزيتش، لم يرق المهاجم الدولي الذي بدأ يفكر في الاعتزال دوليا.
وأضاف العواملة معاتبا: "تبارك الله عليكم بدلا من طي الصفحة ها أنتم تكتبون السطر الأخير في مسار هداف القارات مع المنتخب".
وتبرأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من استبعاد عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، من القائمة الأولية للمنتخب المغربي، استعدادا للمواجهتين الوديتين المرتقبتين أمام كل من بوركينافاسو والنيجر.
وأكد  محمد مقروف المستشار الإعلامي لفوزي لقجع، في تصريح إذاعي، أن الجامعة لم تتدخل في قائمة المدرب الجديد، وأن الناخب الوطني هو من  فضل عدم المناداة على مهاجم النصر ضمن القائمة الأولية، حتى يطلع على تفاصيل مغادرة اللاعب لمعسكر الفريق الوطني بمراكش.
وقال اللاعب الدولي السابق و لاعب الوداد لحسن أبرامي في تصريح خاص بجريدة "أنفاس بريس" إن حمد الله يستحق حمل قميص المنتخب بدون نقاش و أن مصلحة المغرب يجب أن تكون في مقدمة الأولويات.لذا  على الجميع طي صفحة الماضي.
يذكر أن مشاكل عبد الرزاق حمد الله  بدأت عند مغادرته المعسكر التدريبي قبيل كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر،دون أن يصدر أي توضيح رسمي حول سبب المغادرة.
كما أن اللاعب يرفض أيضا الكلام في الموضوع و يركز فقط على التألق داخل فريق السعودي النصر.