الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
مجتمع

ستة أسماء جديدة من رجال السلطة تلتحق بمقرات عملها الجديدة بعد إشراف عامل بنسليمان على مراسيم تعيينها

ستة أسماء جديدة من رجال السلطة تلتحق بمقرات عملها الجديدة بعد إشراف عامل بنسليمان على مراسيم تعيينها جانب من حفل تعيين رجال السلطة الجدد بإقليم بنسليمان
بمقرعمالة بنسليمان، تم عشية يوم الخميس 22 غشت 2019 تنظيم حفل تعيين رجال السلطة الجدد الذين شملتهم الحركة الإنتقالية التي اطلقتها وزارة الداخلية قبل بعض الأسابيع. وقد ترأس حفل التعيين سمير اليزيدي عامل بنسليمان الذي توفق في منهجية وتراتبية تسيير محطات التعيين انطلاقا من الكلمة التى ألقاها بمناسبة نفس الحفل، ومرورا  بتقديم الأسماء الجديدة من رجال السلطة كل باسمه وصفته. الملاحظة الوحيدة التي شملت هذه التعينات خصت ابمقاطعة الثانية بمدينة بنسليمان والتي بقي منصب مهمة القائد بها شاغرا. فيما كانت التعيينات الست الأخرى وفق مايلي:
1- عبد الرحيم فاضل باشا مدينة بوزنيقة، وهو من مواليد مدينة بني ملال في 30 أبريل 1965 وكام يشغل مهمة باشا مدينة كلميم.
2- أحمد بلحاج قائد قيادة أحلاف، وهو من مواليد 3 دجنبر1981 بالكويرة بالصحراء المغربية، كان يشغل مهمة أخنفير طرفاية.
3- خالد كرتيل قائد قيادة سيدي بطاش وهو من مواليد 18أبريل 1976 بمدينة خريبكة وكان يشغل مهمة قائد الملحقة الإدارية الأولى بباشوية سوق السبت بالفقية بنصالح.
4- هشام النماني قائد الملحقة الإدارية الأولى ببنسليمان وهو من مواليد 23 يوليوز1960، كان يشغل مهمة قائد الملحقة الإدارية الثالثة بعين أسردون ببني ملال.
5- جها أخراس بمهمة قائد ولها مهمة نائبة رئيس قسم الشؤون الداخلية وهي من مواليد 1 يناير1991 وهي حاصلة على الماستر في علوم التسيير وخريجة المعهد الملكي للإدارة الترابية.
6- سمير راشق قائد الملحقة الإدارية الأولى ببوزنيقة وهو من مواليد مدينة الرباط في 27 أكتوبر1986 ،حاصل على شهادة الماستر في علوم التسيير وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية.
وخلال الكلمة التي ألقاها عامل إقليم بنسليمان، ذكر كل المعينين الجدد من رجال السلطة بضرورة الحرص على تطبيق المساطر القانونية وفتح قنوات التواصل مع كل المواطنين بهدف تسهيل مهامهم وحل المشاكل العالقة.