الجمعة 22 نوفمبر 2019
اقتصاد

تعيين  المديرالإقليمي للفلاحة ببنسليمان مفتشا عاما بالوزارة

تعيين  المديرالإقليمي للفلاحة ببنسليمان مفتشا عاما بالوزارة محمد الهادي
صادق مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس23غشت2019 علي مجموعة من التعيينات في مناصب عليا مختلفة،ومن جملتها تعيين محمد الهادي المدير الإقليمي للفلاحة ببنسليمان مفتشا عاما بوزارة الفلاحة والصيد البحري .
ويذكر أن محمد الهادي شغل مهمة مدير جهوي بمدينة الدارالبيضاء قبل سنتين، وبعد ذلك شغل مهمة المدير الإقليمي بالمديرية الإقليمية للفلاحة ببنسليمان. وخلال هذه المدة عاش محمد الهادي (ابن مدينة بني ملال ) صراعا حادا مع شريحة من فلاحي الإقليم ومجموعة من التنظيمات الفلاحية، بسبب المساطر المشددة التي سلكها في التأشير على ملفات الإعانة في بشكل خاص. 
وإذا كان محمد الهادي أكد ل "أنفاس بريس" مؤخرا أنه حرص على تطبيق القانون، فإن عشرات الفلاحين أكدوا علانية بأن: " مدير الفلاحة أوقف كل أوجه الدعم بالرغم من سلامة الملفات التي نتوفر عليها". وبين رأي محمد الهادي ومجموعة من الفلاحين المتضررين،يتأكد أن المدير الجديد القادم سيجد "رزمانة" من الملفات...
والإشكال الكبير الذي سيعاني منه المفتش الجديد يتشكل في العنصر البشري لكون العديد من أعضاء لجن المراقبة توجه لهم مجموعة من التهم ،البعض منهم وجدوا أنفسهم متابعين أمام القضاء.