الخميس 25 إبريل 2024
سياسة

بوعيدا يعلن انسحابه من سباق رئاسة كلميم واد نون ويصرح أنه فقد جزءا من عائلته..

بوعيدا يعلن انسحابه من سباق رئاسة كلميم واد نون ويصرح أنه فقد جزءا من عائلته.. عبد الرحيم بوعيدة، الرئيس السابق لمجلس جهة كلميم واد نون
بارك عبد الرحيم بوعيدة، الرئيس السابق لمجلس جهة كلميم واد نون، لأعضاء المجلس المجتمع اليوم الجمعة 5 يوليوز 2019، (بارك) للقيادة الجديدة قائلا : "قد نربح الحزب والدولة والمجلس ونخسر أنفسنا ومن معنا في الدم؛ وسيأتي يوم تدركون أني ماتراجعت حبا في كرسي أو مال أو بطولة لكن احتراما وانسجاما مع قناعة راسخة وهي إن من تشاركنا في محاربته وقلب الطاولات عليه لازال هو نفسه من يمنحكم الآن فتات المجالس نيابة أو رئاسة أو لجنة".
ولام بوعيدة نفسه في تدوينة له على الفيسبوك، "عندما وثقت بالبعض وآمنت بالبعض الآخر.. أني أعتذر من الجميع إن أسأت أو قصرت في حق أي كان وأهنئ من أختار أي مكان أو منصب في المجلس الجديد بمكانه وموقعه المفصل على المقاس المناسب، من الآن ستنعمون بالهدوء والسكينة في مجلسكم الجديد المتجانس، وسيقولون لكم أني كنت السبب في كل مشاكل الجهة والمدينة والقرية والوطن وستصوتون بإجماع متحكم فيه من خارج مجلسكم وسيعود العراب ليقسم عليكم ادواركم بكل هدوء وثقة ولن تعارضوه ولن تستطيعوا لذلك سبيلا".
واستطرد بوعيدا، قائلا: "قبل أن أرحل بلا رجعة أود أن أقول لكل الإخوة والأخوات أن الذي جمعنا ذات زمن لازال موجودا وقد أعدتموه بكل قصد إلى مضاربكم. الذي تبدل وتفرق هم نحن فقط وماكنا يوما مجتمعين لسبب بسيط هو أن أهداف البعض منا لم تكن واضحة أو لنكن أكثر دقة لم تكن صادقة لذا عند أول امتحان غير البعض جلده ونوعه وقيمه وأصبح مدافعا عن ما كان يوما ضده وتلك خيارات لن أناقشها ولن أعاتب أحد أو ألومه".
ليختم  بوعيدة رسالته: "قد أكون شخصيا خسرت الحزب وبعضا من الدولة والعائلة وأعضاء اقتسمنا معهم ذكريات جميلة وحزينة لكن في المقابل ربحت نفسي.. وقد يراني البعض معزولا مغضوبا عليه ولهم أقول فوضت أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد".