الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

شركة SOS المغربية تفوز بصفقة تدبير قطاع النظافة والنفايات المنزلية بالمحمدية

شركة SOS المغربية تفوز  بصفقة تدبير قطاع النظافة والنفايات المنزلية  بالمحمدية شركة SOS للنظافة مملوكة لمستثمرين مغاربة

واخيرا تم الحسم في مسلسل ملف النظافة  والنفايات المنزلية بالمحمدية  الذي تابعت ساكنتها حلقاته المثيرة ، وعلمت انفاس بريس من مصادرها المطلعة  بان شركة SOS للنظافة المملوكة لمستثمرين  مغاربة، هي الفائزة بالصفقة وهي شركة صغيرة بالمقارنة مع الشركات الاخرى التي  قدمت عروضها و تنافست معها تدبير هذا المرفق !؟

 

وكان المسلسل قد بدأ باقصاء واستبعاد شركة "أوزون" من التنافس  كما التمس في السياق نفسه الاتحاد الإقليمي لل(ك.د.ش) من رئيسة المجلس الجماعي للمحمدية التفكير في اختيار المقاولة التي تستحق تدبير هذا القطاع، واستحضار المصلحة العامة للمدينة، ومن خلالها مصلحة العمال، لتوفير شروط ملائمة للعمل، وعدم الزج بهذا القطاع الحيوي في أي نوع من الاحتقان، بتسليمه لمقاولة تشتغل خارج وفوق القانون.

 

وتواصلت أحداث المسلسل بحلقة جديدة اعلنت فيها الجماعة لعموم الساكنة أن اللجنة المكلفة بدراسة طلب العروض المتعلق بالتدبير المفوض لمرفق النظافة والنفايات المنزلية بالمحمدية، ستنهي أشغالها صباح يوم الجمعة 28 يونيو 2019؛  ليختم المسلسل حلقاته بالإعلان عن المقاولة المغربية SOS الفائزة بصفقة تفويض تدبير هذا المرفق بمدينة الزهور. ويسدل الستار!.