الخميس 18 يوليو 2019
رياضة

فريق الجيش الملكي للكرة الطائرة يحقق الازدواجية (مع فيديو)

فريق الجيش الملكي للكرة الطائرة يحقق الازدواجية (مع فيديو) فريق الجيش الملكي المتوج بالازدواجية بطولة وكأس السنة الرياضية 2018/ 2019

عاشت مدينة برشيد يوم الأحد 02 يونيو 2019، عرسا رياضيا في أمسية رمضانية باحتضانها نهاية أطوار البطولة الوطنية للكرة الطائرة بين اتحاد الفتح الرياضي وفريق الجيش الملكي، بحضور بشرى حجيج،  رئيسة الجامعة الملكية للكرة الطائرة، وبعض الأعضاء الجامعيين.

الفريق العسكري انتصرب 3 جولات لواحدة، وبهذا لم يفوت الفرصة التي أتيحت له للظفر بالازدواجية في فترة أقل من شهر بعدما نال كأس العرش بمدينة الجديدة .

الجمهور الحاضر الذي أتت جنبات قاعة مولاي رشيد، استمتع بلقطات فنية خلال الأربع جولات، حيث وظف كل من  حميد العبدلاوي مدرب الفتح و مدرب الجيش الملكي حميد مندلي لاعبيه في كل مركز داخل الملعب للفوز بالنهاية .

فريق الفتح استطاع أن يكسب الجولة الاولى التي غلب عليها التكافؤ، الفريق العسكري لم يضيع الفرصة بأن كسر كل خطط لعب الفتح  فاز بالجولات الثلاثة بفضل تجربة لاعبيه التي ساعدتهم على تجاوز الفريق المنافس، وكان لهؤلاء اللاعبين دور كبير في حسم نتيجة المباراة لصالحهم كالموزع هشام فيازيد نوفل مسكالي، دون اغفال شبان الفريق كعططا و الأزهري الذي ينتظرهم مستقبل زاهر، من جانب الفتح تميز اللاعب وهبي و كامنكو في غياب موزع الفريق الزياني.

وفي ختام هذه المقابلة النهاية سلمت بشرى حجيج الميداليات للاعبي الفريقين كما تسلم عميد فريق الجيش الملكي درع البطولة لهذه السنة .

 

رابط الفيديو هنا