الأربعاء 24 إبريل 2024
اقتصاد

ليدك توزع 3200 قفة في إطار برنامجها السنوي "رمضان التضامن"

ليدك توزع 3200 قفة في إطار برنامجها السنوي "رمضان التضامن" تنظم ليدك عمليتها السنوية «رمضان التضامن» للسنة السابعة على التوالي‎

بمناسبة شهر رمضان الكريم، تنظم ليدك عمليتها السنوية «رمضان التضامن» التي تهدف إلى دعم أسر فقيرة بالدار البيضاء الكبرى من خلال توزيع مساعدات غذائية أساسية، وذلك في إطار شراكة مع جمعيات مرجعية والعديد من الجمعيات المحلية.

وهذه العملية التي تنظم للسنة السابعة على التوالي أطلقتها ليدك سنة 2013 وتشرف عليها منذ سنة 2015 مؤسستها «ليدك لأعمال الرعاية»، وهي مبادرة تندرج ضمن محور تدخل هذه المؤسسة المخصص لتضامن القرب.

هكذا، تشمل الدورة السابعة لعملية «رمضان التضامن»، توزيع ما يناهز 3200 قفة من المواد الغذائية على أسر محتاجة بالدار البيضاء الكبرى، خاصة عبر جمعيات شريكة لمؤسسة ليدك لأعمال الرعاية، أو في إطار توزيع وجبات فطور رمضاني، إضافة إلى جمعيات أخرى تهتم بأنشطة القرب والعمل الميداني المباشر.

ويشارك في هذه العملية حوالي 100 فرد من متعاوني ليدك لتفريغ المواد الغذائية، وتعبئتها في القفف أو توزيع المواد الخاصة بوجبات الفطور على الجمعيات الشريكة، في إطار الالتزام المجتمعي للمتعاونين.

من خلال هذه العملية، تؤكد مؤسسة ليدك لأعمال الرعاية التزامها المجتمعي من أجل التنمية المستدامة بالدار البيضاء الكبرى وساكنتها، بمناسبة شهر رمضان.