الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

الجيش الملكي و الفتح الرياضي في نهائي كأس العرش للكرة الطائرة رجال (مع فيديو)

الجيش الملكي و الفتح الرياضي في نهائي كأس العرش للكرة الطائرة رجال (مع فيديو) فريق الجيش الملكي

تأهل فريقي الجيش الملكي ونادي الفتح الرياضي لمقابلة النهاية لكأس العرش في الكرة الطائرة على حساب كل من نادي أولمبيك اليوسفية و النادي المكناسي.

فريق الفتح الرياضي استفاق بعد أن كان منهزما بجولتين لصفر، و فريق اولمبيك اليوسفية لم يستطع أن يحافظ على هذا التفوق، فحنكة المدرب حميد العبدلاوي و خبرة لاعبي الفتح غيروا نتيجة المباراة لصالحهم وانتصروا بـ3 جولات لـ2، والتأهل لخوض المقابلة النهاية.

مقابلة نصف النهاية الثانية ما بين النادي المكناسي و فريق الجيش الملكي أعطت كل ما كان ينتظر منها، لعب كل فريق بجميع عناصره، واتسمت المباراة بالندية حيث لم تحسم نتيجة الجولتين الاوليتين إلا في النقط الأخيرة حيث حسم الفريق العسكري النتيجة لصالحه بـ 25/23. أبناء مدرب النادي المكناسي اسماعيل موجود غيروا نتيجة المباراة لصالحهم بالفوز في الجولة الثالثة بواقع 25/14، خلال الجولة الثالثة أراح مدرب الجيش الملكي حميد مندلي أهم عناصر فريقه تحسبا للجولة الرابعة التي حسمها لصالحه بـ25/14.

مقابلة النهاية تحتضنها مدينة الجديدة يوم 03/05/2019، في رفع الستار تجرى مقابلة النهاية شبان ما بين فريق واحة فكيك الحائز على هذه الكأس السنة الماضية و فريق درب السلطان.

رابط الفيديو هنا