الجمعة 26 إبريل 2024
اقتصاد

سيام 2019: تتويج شركة "سوكوبيم" بجائزة أحسن مشاركة في رواق قطب الآلات الفلاحية

سيام 2019: تتويج شركة "سوكوبيم" بجائزة أحسن مشاركة في رواق قطب الآلات الفلاحية زوهير عماد، المدير العام، لشركة "سوكوبيم" يتسلم جائزة أحسن مشاركة في رواق قطب الآلات الفلاحية
تسلم زوهير عماد، المدير العام، لشركة "سوكوبيم" جائزة أحسن مشاركة في رواق قطب الآلات الفلاحية خلال حفل عشاء منظم بأمر من الملك، وذلك أثناء فعاليات الدورة 14 للملتقى  الدولي للفلاحة بالمغرب، المنعقد بمكناس من 16 إلى 21 أبريل 2019. 
وأوضح زوهير عماد  في تصريح ل"أنفاس بريس" أن "شركة "سوكوبيم" هي الممثل الرئيسي بالمغرب للشركة الأمريكية الصنع "جون دير" التي تعتبر المنتج الأول في العالم للآلات الفلاحية من الجرارات و آلات الحصاد. مضيفا أن هذا التتويج هو الثاني من نوعه، التتويج الأول تسلمته من يدي الأمير مولاي رشيد سنة 2014، أما التتويج الثاني فتسلمته من يدي سعد الدين العثماني رئيس الحكومة في 2019".
ويشغل زوهير عماد أيضا رئيس الجمعية المغربية لمستوردي الآليات الفلاحية، التي تضم أكبر موزعي الآليات الفلاحية بالمغرب. وهو الناطق الرسمي باسم القطاع وممثل القطاع خلال المحادثات مع وزارة الفلاحة. 
وتابع محاورنا قائلا: "شاركنا مع الوزارة الوصية في إعداد مخطط المغرب الاخضر، ونعمل على تقييم المخطط باستمرار. باعتبار المكننة الفلاحية حلقة في تطور مخطط المغرب الأخضر، فإذا كان الفلاح المغربي يشتغل بالآلات فإنه يضمن مردودية الإنتاج، وهذا من أهدف مخطط المغرب الأخضر".