السبت 20 إبريل 2019
رياضة

إلترات رجاوية تلتقي رئيس الرجاء الرياضي وتصدر هذا البلاغ

إلترات رجاوية تلتقي رئيس الرجاء الرياضي وتصدر هذا البلاغ جواد الزيات
عممت  الفصائل الرجاوية، بلاغا بعد إجتماعها مع رئيس نادي الرجاء الرياضي، جواد الزيات. وورد فيه  على الخصوص أنه بتاريخ الأربعاء 20 مارس 2019، وبتزامن مع أهم حدث وطني خلال هذه السنة، تم عقد إجتماع هام بين أولتراس الغرين بويز وأولتراس إيغلز ومكتب الرجاء بحضور رئيسه جواد زيات، وذلك من أجل الوقوف على مكامن الخلل في الفريق.
وأضاف البلاغ أن الهدف من هذا اللقاء هو إيضاح الصورة العامة للنادي بشقيها التقني والتسييري وإيصال بعض الأفكار الهامة، لعدم ترك الفرصة للمتربصين وأصحاب المصالح الشخصية.
وأشارات الالترات أن من أهم هاته النقاط التي طرحت في اللقاء هي عدم الرضى على أداء بعض اللاعبين الذين أصبحوا يتخاذلون في الدفاع عن ألوان الفريق و بعض الإنفلاتات التي تؤثر على السير العام للمقابلات، وكذلك سلوكات التي لن نقبلها مرة أخرى وإن تكررت فلا بديل عن الرحيل الفوري لمرتكبيها .
 كما تطرق إلى اللبس الذي كان معمما حول ظروف إنشاء الشركة ومدى تأثيرها على الطريقة الشعبية التي يدار بها النادي منذ سبعة عقود و تقريبنا من الوضع المالي للفريق و مناقشة الآليات والموارد التي يمكنها أن تساعد النادي للخروج من الأزمة في أقرب وقت . إضافة لذلك تطرقنا لدور إدارة الرجاء في الدفاع عن حقوق النادي وأهمية إتخاذ بعض القرارات الإسثتنائية لضمان هيبة النادي، والإشارة لعدم توفق الإدارة التقنية للنادي برئاسة فتحي جمال في إغناء الفريق الأول بلاعبين مهمين كانوا سيشكلون إضافة و بهم كان بالإمكان للنتيجة أن تكون مختلفة.
وتابع البلاغ أنه  في المقابل أكد مكتب الرجاء برئاسة جواد الزيات أن الإنتدابات ستكون في مستوى تطلعات الجماهير وأن الأزمة المالية إضافة لتوقف مركز التكوين عن العمل منذ سنوات أدى إلى عجز الفريق في إنجاب لاعبين بإمكانهم حمل قميص الفريق الأول والعبرة في اللاعبين الذين يحملون اليوم قميص الرجاء، كما تم تبرير التراخي والعياء البادي على جل اللاعبين بسبب العدد الكبير للمقابلات والذي وصل عددها إلى 49 لقاء لحد الساعة، بطبيعة الحال لن يكون هذا مبررا للطاقم التقني، فقد تم وعدنا بأن هاته الفترة سيتم التغلب عليها ومواجهة جميع الإكراهات لإتمام السنة على أحسن وجه، كما أكدنا على ضرورة التركيز على كأس السوبر  لتدارك النتائج السلبية على مستوى البطولة المحلية .