الأحد 21 إبريل 2019
رياضة

الأهلي المصري يسعى إلى تجديد العقد مع هذا الهداف المغربي

الأهلي المصري يسعى إلى تجديد العقد مع هذا الهداف المغربي وليد أزارو (يمينا) والصحفي المصري علاء عزت
أفاد الصحافي الرياضي المصري علاء عزت في تصريح خاص لجريدة "أنفاس بريس" أن نادي الأهلي النصري أعلن أمس الخميس 21 مارس انه سيبدأ التفاوض مع لاعبه المغربي وليد أزارو من أجل تجديد عقده.
وينفي هذا التصريح من صحافي مقرب من نادي القرن العشرين ما راج من أخبار تقول إن  أيام اللاعب المغربي، وليد أزارو، مع فريقه المصري، الأهلي، أصبحت محسوبة، بعد أن سحبت إدارة النادي، ومعها مدرب الفريق "فيتو" رحيله عن النادي، ولم تعد تمانع في انتقاله نحو دوري وفريق آخر، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
و كان موقع "كوورة" العربي هو الآخر قد نشر، بناء على مصادر وصفها بالمقربة من إدارة النادي المصري، أن هذه الأخيرة لم تعد تمانع في رحيل أزارو لفريق آخر، بعد أن بات خارج مخططات مدربه مارتن لاسارتي، منذ بداية هذا الموسم، وبدأ يفضل الاعتماد على اللاعب مروان محسن خلفا له.
وتكالبت الإصابات المتكررة، وتألق مجموعة من الأسماء الجديدة على اللاعب المغربي، ليغيب عن المنافسة هذا الموسم، لكنه يطمح إلى تحقيق حلم الاحتراف الأوروبي، والانتقال إلى إحدى أندية الدوري الفرنسي الممتاز، أو الدوري الإنجليزي، سيرا على خطا النجم المصري محمد صلاح.
للإشارة، فأن الأهلي المصري، سبق له وأن توصل بعرض مغر من فريق صيني، غير أنه رفضه.