الخميس 27 يونيو 2019
رياضة

فسخ العقد مع المدرب غاريدو سيكلف الرجاء هذا المبلغ المالي

فسخ العقد مع المدرب غاريدو سيكلف الرجاء هذا المبلغ المالي كارلوس غاريدو

في اللقاء الذي تم بين المكتب المسير للرجاء والمدرب الإسباني غاريدو، وذلك صبيحة يوم الاثنين 28 يناير 2019، تمت مفاوضات بين الطرفين، وتركزت بالأساس عن الشروط المادية التي كان الاتفاق عليها هو السبيل المناسب لفسخ العقد بين الطرفين.. هذا العقد الذي كان يمتد إلى حدود شهر يونيو 2019..

 

وبما أن الفترة المتبقية محددة في خمسة أشهر، وغاريدو يحصل على راتب شهري محدد في 40 مليون سنتيم، فالقانون المنظم للتعاقد مع المدربين يمنحهم التوصل بكل واجبات الرواتب إلى حين نهاية العقد.. وهو ما استجاب له المكتب المسير للرجاء بالاتفاق على منح كارلوس غاريدو مبلغ 200 مليون سنتيم.

 

إذا كان  الاستغناء عن خدمات المدرب غاريدو كلف الرجاء إمكانيات مادية هامة، فإنه سيكلفها تبعات تقنية أخرى، وهي إيجاد مدرب كفء بديل له في هذا الظرف بالذات الذي يصادف نهاية الشطر الأول من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، حيث أن أغلب المدربين المتميزين يشرفون على تدريب فرق أخرى.
 
وسيكون فريق الرجاء البيضاوي في لقاء صعب يوم غد الأربعاء 30 يناير 2019، برسم الدورة 15 من الدوري الاحترافي المغربي، حيث سيتجه للجديدة لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي، بملعب العبدي، وسيشرف حاليا على تدريب الرجاء كل من السفري ولمباركي، وذلك بشكل مؤقت.