الخميس 17 أكتوبر 2019
فن وثقافة

أبرزها عادل إمام ونيكول سابا.. إليك ثنائيات النجوم في دراما رمضان 2019

أبرزها عادل إمام ونيكول سابا.. إليك ثنائيات النجوم في دراما رمضان 2019 الفنانان عادل إمام ونيكول سابا

اعتبارات عديدة يضعها كل نجم فى حسبانه عند اختيار البطل الذي يقف أمامه أهمها "الكيمياء" التي تجمع بينهما فى كواليس التصوير، ويلجأ أغلبهم إلى اختيار نجم سبق أن شاركه أعمالا سابقة وحققا سويا نجاحًا سواء في السينما أو الدراما، ويشهد الماراثون الرمضاني العديد من الثنائيات نلقى الضوء عليها في السطور التالية..

فتحي عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز

يشارك فتحي عبد الوهاب الفنانة ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل "الملكة" فى ثانى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج حسام على، بطولة أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم وهند عبد الحليم.

وتبتعد ياسمين هذا العام عن الكوميديا هذا العام حيث تظهر في شخصية مهندسة تتعرض لكثير من المواقف، حيث تجسد دور سيدة متزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت خلال الأحداث، وتدور الأحداث فى إطار درامي اجتماعي مشوق.

أمير كرارة ويسرا اللوزي

يلتقى النجم أمير  كرارة الفنانة يسرا اللوزي فى مسلسل "كلبش 3" لعرضه فى شهر رمضان 2019 إذ يعد من أبرز وأضخم مسلسلات هذا العام، ويتم تقديم جزء ثالث منه بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزآن الأول والثاني.

"كلبش 3" بطولة هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكى وأحمد حلاوة، هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

كان أمير كرارة ويسرا اللوزي قد تعاونا في الجزء الثاني من مسلسل "لحظات حرجة"، عام 2010.

مي عز الدين ومحمد أنور

ويشارك محمد أنور في بطولة مسلسل "البرنسيسة سيسة" الذى تخوض بطولته الفنانة مي عز الدين والمقرر عرضه بالسباق الرمضاني المقبل، وتؤدى خلاله دور فتاة شعبية.

المسلسل يكتبه مصطفى عمر وفاروق هاشم ويخرجه أكرم فريد وتنتجه شركة "سينرجي" بطولة سوسن بدر، إيمان السيد، حسام داغر، سليمان عيد، سامى مغاوري.

عادل إمام ونيكول سابا

ويعود الزعيم عادل إمام إلى الفنانة نيكول سابا  وتلعب دور فتاة يقع فى غرامها من خلال مسلسل "فالنتينو"بعد 15 عاما من فيلم "التجربة الدنماركية".

ويظهر الزعيم في أحداث العمل متزوجا من دلال عبد العزيز وله 3 أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس "إنترناشيونال"، ومع الأحداث يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات – نيكول سابا - وتنشب خلافات بينه وبين زوجته وتتطور الأحداث.

السقا وإنجي المقدم

يواجه النجم أحمد السقا الفنانة إنجي المقدم فى مسلسل "ولد الغلابة" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي فى صعيد مصر لكن يبتعد السقا فى العمل الجديد عن فكرة الثأر أو تجارة السلاح وهى النوعية التي اعتمدت الدراما التليفزيونية على مناقشتها فى الفترة الأخيرة عن الصعيد وفضل العودة بقصة جديدة ومختلفة تقدم لأول مرة دون أن تخلو المشاهد من الأكشن وهو ما وجده فى سيناريو أيمن سلامة.

ويعود السقا لإنجي المقدم بعد 4 أعوام منذ أن قدما سويا مسلسل "ذهاب وعودة".

ياسر جلال وحنان مطاوع

ويتعاون ياسر جلال مع حنان مطاوع فى مسلسله الجديد "لمس أكتاف" ويظهر  جلال ضمن أحداث العمل في دور مصارع سابق، وستكون مشاهد الأكشن بالحلقات مستوحاة من مباريات وحركات المصارعة، ويظهر بطل العمل فى بعض المشاهد فى مرحلة الشباب والمراهقة وهو يلعب مباريات المصارعة، وتكشف أحداث العمل الكثير من عناصر المفاجأة والإثارة.

وجمعت العديد من الأعمال الدرامية، ياسر جلال وحنان مطاوع منها مسلسل "دهشة" للنجم يحيى الفخراني، و"آخر أيام الحب" بطولة سلاف فواخرجي.

إيمى سمير غانم وحمدى الميرغني

وتستعين إيمى سمير غانم بحمدى الميرغنى فى بطولة مسلسل "سوبر ماريو" ويعد أولى بطولاتها المطلقة فى التليفزيون، بعد أن تعاونت مع أختها دنيا فى "نيلي وشريهان"  وزوجها حسن الرداد في "عزمي وأشجان" و"حق ميت".

أكرم حسني وشيري عادل

وتم ترشيح الفنانة شيرى عادل لتقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان أكرم حسنى، فى أول تعاون بينهما من خلال مسلسل "اسمه إيه" المقرر تصويره خلال يناير المقبل، ليخوض به سباق الدراما الرمضاني لعام 2019.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شخص يتعرض للكثير من المشاكل خلال حياته اليومية، الأمر الذي يجعله يغيّر اسمه بحثًا عن الهروب من هذه العواقب.