الخميس 25 إبريل 2019
فن وثقافة

الممثلة منال الصديقي تتعرض لحادثة سير خطيرة بمدينة فاس

الممثلة منال الصديقي تتعرض لحادثة سير خطيرة بمدينة فاس منال الصديقي، و مشهد من الحادثة
تعرضت الممثلة منال الصديقي لحادثة سير مميتة حسب تعبيرها في اتصال هاتفي مع جريدة "أنفاس بريس"،حيث صدمت  سيارتهاشاحنة جمع الأزبال المرقمة( 6/ب/35099) بمدينة فاس قرب المحور طريق إموزار قبالة المركز التجاري.
وقالت منال:الشاحنة صدمتني وجرتني في طريقها، لولا منبهات السيارات الأخرىـ وإيقاف السائق من طرف المارة، لكانت أخذتني العجلات مع دورانهاـ وأصبحت في خبر كان.. كان ذلك وقت العصر من يومه الاثنين 26 نونبر2018، ولا وجود لأي شرطي مرور إلى حدود أذان العشاء.
و أضافت أنها اتصلت بشركة التأمينات المرتبطة معها بعقد مدته سنة، فلم تعاملها معاملة الزبائن، ولم تكن المرة الأولى التي تخلت عني فيها شركة  تأمينات ، إذ سبق وتملصت من مسؤوليتها ليس ببعيد بعد أن انفجرت عجلة سيارتها في الطريق السيار، ورفضت إرسال "الديباناج" وهي وحيدة من العصر  إلى ما بعد أذان العشاء...
وختمت تصريحها بأن  "الكوستاتور" حضر ورفض تحرير ورقة الحوادث الخاصة بالتأمين، لأن صاحب شاحنة الأزبال (6 /ب /35099) رفض الاعتراف بخطئه.
يذكر أن الممثلة منال الصديقي، ابنة مدينة مرتيل كانت قد أصيبت عام 2015 بمرض سرطان الثدي و تلقت العلاج بمدينة الرباط.وقدمت نموذجا إيجابيا في مقاومة الداء و مواجهته.