الخميس 18 إبريل 2024
فن وثقافة

عبر الواتساب: بعد مريم باكوش.. "فنانون مغاربة" يستضيفون محسن مالزي

عبر الواتساب: بعد مريم باكوش.. "فنانون مغاربة" يستضيفون محسن مالزي مريم باكوش ومحسن مالزي

يلتقي العديد من الفنانين والإعلاميين المغاربة كل ليلة، في نقاش ودردشة عبر تطبيق الواتساب، في مجموعة أطلق عليهاmoroccans artists ، أنشأها شاب مغربي اسمه محمد الحسواني، ويُسيرها بمساعدة الممثل وليد مزوار. وقد استضافت المجموعة ليلة يوم الخميس 25 أكتوبر 2018 الممثلة الشابة مريم باكوش، إذ أجابت على العديد من الأسئلة التي وجَّهَها لها أعضاء المجموعة، وكانت أسئلة متعلقة بمسار هذه الفنانة وتكوينها، كما أوضحت خلال هذا اللقاء الافتراضي، رأيها بخصوص مواضيع مُتعلقة بواقع المجال الفني وتحدياته..

وتضمُّ هذه المجموعة العديد من الوجوه الفنية والإعلامية من بينها: الممثلة راوية، والممثلة أمال الثمار، وأستاذ المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي أحمد أمال، والمخرجة فاطمة الجبيع، والمخرج الشريف الطريبق، والممثل والمخرج إدريس الروخ، والممثل طارق البخاري، والممثل ياسين أحجام، والفنان رشيد زكي، والممثل عبد النبي البنيوي، والكوميدي جواج، والممثل مصطفى التوباتي، والإعلامي رضوان الرمضاني.. إضافة إلى ممثلين شباب مثل فيصل زكلاط وعصام الحايطي والعديد من الأسماء الفنية والإعلامية، التي تلتقي بداية من الساعة 9 ليلا إلى غاية 11 ليلا، للدردشة مع ضيف يختاره المشرف على المجموعة في كل ليلة.

ومن المنتظر أن تستضيف المجموعة هذه الليلة (26 أكتوبر 2018) الفنان محسن مالزي، وهو خريج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي سنة 2008، بدأ مسيرته الفنية في مجال المسرح، قبل أن ينتقل للمشاركة في أفلام أجنبية. وقد سجَّل مالزي حضوره بشكل مُلفت للأنظار في العديد من الأعمال التلفزيونية، أبرزها مسلسل "نعام ألالة" بالقناة الأولى ومسلسل "دار الغزلان"، وحصل على جائزة أحسن ممثل في المهرجان الوطني للفيلم بطنجة 2018، عن دوره في الفيلم السينمائي "وليلي" للمخرج فوزي بنسعيدي.