الخميس 15 نوفمبر 2018
رياضة

الصحافي الشرع: لائحة المنتخب الوطني تحدد داخل فيلا بالرباط في ملكية وكيل للاعبين 

الصحافي الشرع: لائحة المنتخب الوطني تحدد داخل فيلا بالرباط في ملكية وكيل للاعبين  الصحافي محمد الشرع

قال الصحافي المغربي محمد الشرع إن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي تحدد داخل  فيلا بمدينة الرباط في ملكية أحد وكلاء اللاعبين. و أضاف: عذرا بوفال، سامحني نبيل الزهر..

و هذه إضافة من الصحافي إلى التساؤلات التي تطرحها لائحة اللاعبين الذين يستدعيهم الناخب الوطني هيرفي رونار دون أن يستجيبوا لشروط  ومعايير كان قد حددها بنفسه من قبيل التنافسية و الجاهزية..

و يلتقي محمد الشرع في وجهة النظر هاته مع عدد من الإعلاميين و المتتبعين منهم الصحافي محمد ماغودي الذي تساءل هو الآخر عن دواعي المناداة على لاعب مثل الودادي السعيدي الذي تعدى الثلاثين سنة و العاطل بوصوفة و عدم المناداة على بنشرقي الذي يتألق مع نادي ليل الفرنسي في حين دعاه رونار حين كان بدون فريق و بدون تنافسية.

يضاف إلى هؤلاء، لاعبون غير رسميين في فرقهم أمثال مروان داكوسطا و نبيل درار.

و بدا مستوى المنتخب الوطني ضد منتخب جزر القمر في زيارتي الذهاب و الإياب بعيدا عن الأداء المتميز الذي قدمه في مونديال روسيا. كما أن اختيارات هيرفي رونار تطرح العديد من التساؤلات و تدعو إلى الشك في تدخل بعض وكلاء اللاعبين في دعوة بعض اللاعبين العاطلين و الذين لا يتوفرون على المعايير التي حددها هيرفي رونار نفسه في بداية مشواره مع المنتخب و في مقدمتها التنافسية و الجاهزية و الرسمية بالنسبة للاعبين الذين تتجاوز أعمارهم الـ 30 سنة.