الاثنين 17 ديسمبر 2018
موضة وجمال

سيدة فرنسا الأولى السابقة تعود بقوة في عرض أزياء أسطوري بإيطاليا

سيدة فرنسا الأولى السابقة تعود بقوة في عرض أزياء أسطوري بإيطاليا كارلا بروني خلال عرض الأزياء

في عرض أزياء أسطوري ضم نجمات عارضات الأزياء خلال التسعينيات، أطلت السيدة الأولى السابقة الفرنسية كارلا بروني، زوجة الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساكوزي، كعارضة أزياء في أسبوع الموضة في مدينة ميلان الإيطالية.

أعادت دار أزياء "دولتشي آند جابانا" أبرز أساطير عارضات الأزياء خلال تسعينيات القرن الماضي إلى السير على "كات ووك" من جديد، في عرض أزياء فريد من نوعه، يضم العارضات اللاتي تركن بصمات تاريخية على منصات عروض الأزياء.

وشاركت في العرض، الذي تضمن تصميمات لصيحات أجيال مختلفة لأزياء ربيع وصيف 2019، كارلا بروني وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بلوتشي وكلوديا سكيفر ونعومي كامبل وسيندي كروفورد.

وذكرت مجلة "فواسي" الفرنسية، المتخصصة في الموضة، أن أسبوع الموضة في ميلانو كل عام يحمل العديد من المفاجآت، إلا أن هذا العام كانت المفاجأة على غير المتوقع، إذ دعت العلامة التجارية "فيرزاتشي" خلال الفعاليات في ميلانو نجمات "كات ووك" السابقات للعودة إلى المنصة لإحياء ذكرى المصمم المبدع جياني فيرزاتشي".

وافتتحت الحلبة مونيكا بلوتشي بثوب رائع بذوق رفيع، تلتها على المنصة كارلا بروني ساركوزي في فستان من قطعتين، من القماش المطرز، تلتها العارضة الإيطالية الرائعة إيزابيلا وزيليني، ومن بين نجمات التسعينيات أيضاً هيلينا كريستينسين، وايفا هيرزجوفا التي أشعلت منصات دار الأزياء الإيطالية.

ولم يقتصر العرض على الأجيال السابقة، إذ دعا دار أزياء "دولتشي آند جابانا" عارضات أزياء شابات منهما "إيملي راتاجكوسكي وأشلي جراهام".

(عن "العين الإخبارية" الإماراتية)