السبت 17 نوفمبر 2018
مجتمع

ميركاتو الصحافيين: جامع كلحسن يهاجر إلى الإذاعة ونوفل العواملة في برنامج اجتماعي

ميركاتو الصحافيين: جامع كلحسن يهاجر إلى الإذاعة ونوفل العواملة في برنامج اجتماعي الزميلان جامع كلحسن (يمينا) ونوفل العواملة

أعلن الصحافي جامع كلحسن، مقدم برنامج "مباشرة معكم" الثانية، أنه سيدخل، ابتداء من اليوم الخميس 13 شتنبر 2018، تجربة جديدة في البرامج الحوارية، ولكن هذه المرة على راديو "دوزيم". وسيكون له موعد كل خميس بين الواحدة والواحدة والنصف زوالا، لقاء مباشر مع ضيف أو ضيفة أو ضيوف يصنعون الحدث أو يناقشون حدث الساعة.

وستكون حلقة البداية مع الأستاذة مريم جمال الادريسي، محامية بهيئة الدار البيضاء وعضو المكتب التنفيذي لجمعية عدالة من أجل محاكمة عادلة. والموضوع هو شرح وتبسيط مقتضيات القانون المتعلق بمحاربة العنف ضد النساء الذي دخل حيز التنفيذ قبل ساعات.

من جهة أخرى ودع الصحافي نوفل العواملة، الذي قدم لسنوات طويلة برامج رياضية ناجحة على قناة "ميدي 1 تيفي"، عالم الرياضة، ليخوض تجربة إعلامية جديدة على نفس القناة من خلال البرنامج الاجتماعي اليومي "خبار الناس". فيما كانت انطلاقة نوفل على قناة "ميدي 1 تيفي" ببرنامج سياسي دام لفترة سنتين.

ويعتبر جامع  كلحسن ونوفل العواملة منتوجا خالصا للمعهد العالي للإعلام والاتصال، المؤسسة العمومية الوحيدة في تكوين الصحافيين.