الأربعاء 19 سبتمبر 2018
مجتمع

حاكم عجمان يطمئن على الطفلة المغربية "ملاك" بعد تكفله بعلاجها وشراء بيت لأسرتها..

حاكم عجمان يطمئن على الطفلة المغربية "ملاك" بعد تكفله بعلاجها وشراء بيت لأسرتها.. امتدت مبادرة حميد بن راشد النعيمي الإنسانية أيضا إلى توظيف والد الطفلة العاطل

استقبل حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، صباح اليوم الجمعة 3 غشت 2018،  بمقر إقامته بالرباط خلال الزيارة الخاصة التي يقوم بها للمملكة المغربية، أسرة الطفلة المغربية "ملاك" التي تكفل بعلاجها، وذلك للاطمئنان على حالتها الصحية، ووجه باستكمال علاج الطفلة "ملاك" داخل المملكة المغربية أو خارجها إذا تطلب الأمر ذلك.

واطمأن حميد بن راشد النعيمي على حالة الطفلة "ملاك" التي تماثلت بالشفاء من الورم الذي كانت تعاني منه بحجم الرأس، والتي أٌجريت لها عملية جراحية تكللت بالنجاح، بمكرمة من حميد بن راشد النعيمي.

وتوجه والد ووالدة الطفلة "ملاك" بأسمى عبارات الشكر والامتنان لحاكم عجمان على مكرمته بعلاج الطفلة وشراء بيت وتأثيثه للأسرة وتوفير فرصة عمل لوالد الأسرة، بما خفف من معاناتهم وأدخل على قلوب أبنائهم الفرحة. ورفع والدي الطفلة أكف الدعاء لله سبحانه وتعالى من أجل أن يحفظ حميد بن راشد النعيمي ويمن عليه بالصحة وطول العمر ويجعله دوما ملاذاً للمتعففين وأن يمن على الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا بالمزيد من الاستقرار والتقدم والازدهار.

وكان حميد بن راشد النعيمي قد تكرم بعلاج الطفلة المغربية ملاك التي ولدت وفي رأسها ورم بحجم الرأس وأجريت لها عملية جراحية تكللت بالنجاح بمستشفى الشيخ زايد بالرباط، كما منح أسرتها بيتا بكامل أثاثه في مدينة الصخيرات ووفر وظيفة لوالدها الذي كان يعاني من البطالة.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية لحميد بن راشد النعيمي ضمن مبادرات الخير والعطاء، تعزيزا لمسيرة العمل الإنساني والخيري للقيادة في الدولة.

حضر هذه المقابلة راشد بن حميد النعيمي، نجل حاكم عجمان وحمد بن غليطة الغفلي السكرتير الخاص للنعيمي.