الجمعة 16 نوفمبر 2018
رياضة

وفاة مدرب مصري بأزمة قلبية عقب الهزيمة أمام  السعودية

وفاة مدرب مصري بأزمة قلبية عقب الهزيمة أمام  السعودية المدرب المصري الراحل، عبد الرحيم محمد

تناقل الإعلام المصري خبر وفاة المدرب المصري، عبد الرحيم محمد، لاعب الزمالك السابق متأثراً بإصابته بأزمة قلبية، تعرض لها عقب هزيمة المنتخب المصري أمام المنتخب السعودي مساء أمس  الاثنين.

وتعرض مدرب الزمالك السابق، لأزمة قلبية حادة، أثناء تحليله لمباراة منتخب مصر أمام السعودية، بمبنى الإذاعة والتلفزيون المصري، حيث سقط مغشياً عليه فور إحراز المنتخب السعودي هدف الفوز على مصر.

وعلى الفور نقلت سيارة إسعاف المدرب لمستشفى القصر العيني، حيث تبين توقف عضلة القلب للحظات، ثم عاد النبض له مرة أخرى بعد إجراء عمليات الإنعاش له.

و عبد الرحيم محمد من مواليد العام 1952 وكان ضمن نجوم الجيل الذهبي للزمالك في السبيعينات والثمانينيات مع نجوم الفريق، طه بصري وحسن شحاتة وفاروق جعفر، وعقب اعتزاله تولى تدريب الفريق الأول للنادي، كما تولى تدريب عدة أندية في الدرجة الثانية، آخرها نادي الترسانة.

وكان الفنان المصري الشاب ماهر عصام قد توفي قبل أسبوع، متأثرا بإصابته بنزيف في شريان في المخ بسبب مباراة أوروغواي مع مصر في إطار مباريات المجموعة الأولى لمونديال روسيا، وانتهت بهزيمة الفراعنة.

ولفظ الفنان الشاب أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى الأحد قبل الماضي عن عمر يناهز 38 عاماً متأثراً بإصابته الخطيرة، حيث ظل في غيبوبة كاملة حتى فارق الحياة.