الأحد 23 سبتمبر 2018
رياضة

المدرب التونسي معلول: لا بديل لنا عن هزم بلجيكا لإحياء أمل العرب..

المدرب التونسي معلول: لا بديل لنا عن هزم بلجيكا لإحياء أمل العرب.. المدير الفني للمنتخب التونسي، نبيل معلول

شدد نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب التونسي الأول لكرة القدم، على أهمية و صعوبة مواجهة منتخب بلجيكا في كأس العالم روسيا 2018. والتي ستجرى اليوم، السبت 23 يونيو 2018، على ملعب "أوتكريتي" أرينا في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقال معلول في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الجمعة للحديث عن المباراة: "مواجهة منتخب بلجيكا ستكون صعبة و قوية، و لكن لا بديل أمامنا عن الفوز و حصد الثلاث نقاط".

وتابع: "نشعر بالمزيد من الضغط والمسؤولية، لا يمكننا أن نخسر ونخيب أمال العرب في المنتخب التونسي و يجب أن نكون منتخبا عربيا مختلفا، لأننا المنتخب العربي الوحيد الآن في البطولة عقب خروج مصر و السعودية و المغرب".

وأكمل: "المنتخب البلجيكي هو المرشح الأول للمجموعة لأنه يمتلك خط وسط قوي و لديه لاعبين مميزين، و لا يمكن قول إن المنتخب البلجيكي يعاني من ضعف في الخط الخلفي".

وكان المنتخب التونسي استهل مسيرته في بطولة كأس العالم الحالية بالهزيمة 1 / 2 أمام نظيره الإنجليزي الاثنين الماضي ضمن منافسات المجموعة السابعة في الدور الأول للبطولة.

وتلعب تونس في المجموعة السابعة برفقة منتخبات بلجيكا وانجلترا وبنما. وتتصدر المجموعة بلجيكا بثلاث نقاط بعد فوزها على بنما بثلاثية نظيفة، فيما تحتل إنجلترا المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الأهداف لصالح بلجيكا.