الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

أمرابط يطمئن حول حالته الصحية ويوجه رسالة للجماهير المغربية (مع فيديو)

أمرابط يطمئن حول حالته الصحية ويوجه رسالة للجماهير المغربية (مع فيديو) نورالدين أمرابط
طمأن اللاعب المغرب نورالدين أمرابط ،اليوم السبت 16 يونيو 2018، الجماهير المغربية حول حالته الصحية، وذلك عبر مقطع فيديو نشره في صفحته الخاصة على الانستغرام.
وقال امرابط أنه غادر المستشفى، وأنه في حالة جيدة، وتقدم بالشكر لكل الجماهير المغربية التي بعثت له رسائل للإطمئنان على حالته.
هذا وكان  طبيب المنتخب المغربي قد أكد أن امرابط يعاني من ارتجاج في المخ بسبب الارتطام الذي تعرض له خلال المباراة التي جمعت المغرب بالمنتخب الإيراني الجمعة بسان بترسبورغ برسم الدور الأول من منافسات نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا. 
وقال الدكتور عبد الرزاق هيفتي : "لاعب المنتخب المغربي، الذي غادر الملعب مصابا، نقل الى أحد مستشفيات مدينة سانت بترسبورغ حيث خضع للفحوصات الدقيقة اللازمة، بما في ذلك المسح الضوئي، الذي أثبت أنه في حالة عادية. ومع ذلك حرص الطاقم الطبي المغربي على أن يبقى اللاعب تحت المراقبة الطبية لمدة 24 ساعة بمستشفى سان بطرسبورغ بصحبة أحد عناصر الطاقم الطبي، لمدنا بجميع المعطيات الخاصة بحالة اللاعب نورد الدين أمرابط ". 
وأضاف نفس المصدر:"حالة اللاعب مستقرة ولا تدعو الى القلق، ومن المتوقع أن يغادر المستشفى يومه السبت للالتحاق بمقر إقامة المنتخب".