الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

العرب يترقبون اليوم افتتاح المونديال بين السعودية "الخائنة" وروسيا "المنظمة" لكأس العالم!!! (مع فيديو)

العرب يترقبون اليوم افتتاح المونديال بين السعودية "الخائنة" وروسيا "المنظمة" لكأس العالم!!! (مع فيديو)

كان الله في عون الجماهير السعودية الذي سيقص منتخبها شريط منافسات مونديال روسيا في المباراة الافتتاحية ضد المنتخب الروسي البلد المنظم. أمراء السعودية وضعوا مشجعي منتخبهم في محنة حقيقية أمام غضب الجماهير العربية الحاضرة في مونديال روسيا، يتقدمهم المغاربة والمصريون والتونسيون، بالإضافة إلى الجاليات العربية الفلسطينية والجزائرية التي صوتت بلدانها على الملف المغربي.

الجماهير السعودية تعيش عزلة خطيرة، خاصة أن المنتخب السعودية هو المنتخب الوحيد الذي يمثل بلدان الخليج الذين صوتت منها السعودية والإمارات والبحرين والكويت على الملف الأمريكي.

في الوقت الذي قوت طعنة السعودية تضامن جماهير مشجعي بلدان شمال إفريقيا في ما بينها، الممثلة بثلاثة منتخبات عربية في المونديال هي: المغرب ومصر وتونس، أحرجت مشجعيها الذين بدأت الجماهير العربية، وعلى رأسها المغربية، تتهمهم بالخيانة. مشهد تكرر أكثر من مرة كل ما صودفت الجماهير السعودية بإحدى ساحات المدن التي تستضيف ملاعبها المونديال.

السعودية أصبحت بسبب فعلة محمد بن سلمان وخادمه تركي آل الشيخ رمزا للخيانة، لكن من يدفع ثمن هذا العار هي جماهيرها التي أصبحت تتسلل كالفئران مذعورة كلما رمقت مجموعة من المشجعين المغاربة أو العرب وهو يهللون.

لم يكن أحد يتخيل هذا السيناريو "الفظيع" الذي يضحك مشجعي البلدان الأخرى بسبب تمزق تضامن الجماهير العربية في مونديال روسيا.

كل الأعين تترقب مباراة الافتتاح بين السعودية "الخائنة" وروسيا "المنظمة" للمونديال والمساندة لأول مرة جماهير عربية سحيقة. ولأول مرة تجد الجماهير السعودية نفسها منبوذة وملعونة بمونديال كان استثنائيا بمشاركة أربع بلدان عربية، لكن كان أيضا "جحيما" ستحترق فيه السعودية لوحدها بجهنم "ترامب" وسدنته من أمراء آل سعود!!!

رابط الفيديو هنا