الاثنين 22 أكتوبر 2018
رياضة

مدير "أخبار البين سبور" عمور: الفوز على إيران مفتاح المشاركة الإيجابية

مدير "أخبار البين سبور" عمور: الفوز على إيران مفتاح المشاركة الإيجابية محمد عمور

قال محمد عمور، مدير "أخبار البين سبور" القطرية، في تصريح خاص لـ "أنفاس بريس"، إنه يتوقع مشاركة مشرفة للمنتخب المغربي، وذلك كيفما كانت النتيجة في أصعب مجموعات كأس العالم.

وأضاف: لدينا فريق منسجم متلاحم سيقدم أقصى ما لديه كي لا يكون لديه ما يندم عليه في ختام مشاركته. ولا أعتقد أن اللاعبين يحتاجون لمن يحفزهم فهم يخوضون غمار كأس العالم للمرة الأولى وبعضهم ستكون الاخيرة لديه. لقد أصبح للفريق شكل واضح وهوية كروية، وكذا شخصية البطل بروح انتصارية تتعزز من مباراة لأخرى.

ويضيف قائلا: يجب الإشادة كذلك بالعمل الجاد الذي قام به المدرب هيرفي رونار والجهاز المعاون له، ووراءهم جامعة قوية وفرت كل الإمكانيات وهيأت الظروف المناسبة للإعداد الجدي بعيدا عن التشويش والتدخلات.

وأوضح عمور أن  الفوز على إيران هو مفتاح المشاركة الإيجابية، لكنه ليس بالسهولة التي قد يعتقد البعض، فهو من أصلب المنتخبات الآسيوية في السنوات الأخيرة. تفوقنا الفني يجب أن نجسّده على أرض الملعب بالسيطرة واستحواذ الكرة وتنويع الهجمات. وإذا تأتى ذلك نكون قد حققنا المهم، وهو الفوز على منتخب في مستوانا، ويبدأ البحث عن الإنجاز أو الإعجاز حسب البعض. والأكيد أن الفوز على إيران من شأنه تعزيز الثقة لخوض مباراة نهائية ضد البرتغال.

وختم بالقول: لا أدري هل سيتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول، أم لا، لكنني على يقين أنه لن يدخر جهدا لتحقيق هذا الهدف، إنما هناك صوت في مكان ما في أعماقي يحدثني أن هذه المشاركة ستكون خالدة.