الأحد 18 نوفمبر 2018
موضة وجمال

زوج مصممة الأزياء كيت سبيد: لقد عانت من الاكتئاب لسنوات قبل موتها

زوج مصممة الأزياء كيت سبيد: لقد عانت من الاكتئاب لسنوات قبل موتها الراحلة كيت سبيد

خرج زوج مصممة الأزياء، كيت سبيد، عن صمته بشأن موتها يوم الأربعاء 6 يونيو 2018، قائلا: إنها عانت من الاكتئاب لسنوات، وإنهما يعيشان بمعزل عن أحدهما الآخر منذ عشرة شهور.

وقال أندي سبيد، في بيان طويل، أرسله لصحيفة "نيويورك تايمز": إنه وابنته بيا "حطمهما فقدها ولا يمكنهما تصور الحياة بدونها".

وعثر على كيت سبيد، التي بنت مع زوجها إمبراطورية للأزياء قامت على شعبية حقائب اليد ذات الألوان الزاهية، ميتة في شقتها بمدينة نيويورك يوم الثلاثاء 5 يونيو 2018، في حادث انتحار، على ما يبدو. وكانت قد بلغت من العمر 55 عاما.

وقال أندي سبيد، إن زوجته عانت من الاكتئاب والقلق لسنوات كثيرة، لكن لم يكن هناك "مؤشر أو تحذير بأنها ستفعل ذلك. لقد كانت صدمة". مضيفا "سعت للحصول على مساعدة من أجل الاكتئاب والقلق في الأعوام الخمسة الأخيرة، وترددت على طبيب بانتظام، وتعاطت أدوية للاكتئاب والقلق. لم تكن مدمنة للمخدرات أو الخمور. لم تكن هناك مشاكل في العمل".

وقال سبيد إنه يريد أيضا تبديد الشائعات والتكهنات التي ظهرت بشأن حياة الزوجين الشخصية. مسترسلا في بيانه: "في الأشهر العشرة الأخيرة كنا نعيش بمعزل عن أحدنا الآخر، لكن على مسافة بضعة مربعات سكنية من بعضنا البعض. بيا كانت تتنقل بيننا وكنا نتقابل أو نتحدث يوميا".

وذكرت تقارير إعلامية أن كيت سبيد تركت رسالة تخبر فيها بأنها انتحرت.