الخميس 15 نوفمبر 2018
رياضة

"آس" تُحذر إسبانيا من "أسود الأطلس"

"آس" تُحذر إسبانيا من "أسود الأطلس" لقطة من المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره سلوفاكي
كتبت الصحيفة الرياضية الإسبانية ( آ س ) أن المنتخب المغربي لكرة القدم تمكن من استعادة زمام المبادرة والفوز على منتخب سلوفاكيا خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الاثنين بسويسرا واستطاع بالتالي أن يعلن عن حضوره لنهائيات كأس العالم ( روسيا 2018 ) وهو " في وضع جيد " .
وأكدت الصحيفة الإسبانية في مقال تحليلي حول هذه المباراة نشرته على موقعها على شبكة الأنترنت أن الفريق المغربي لكرة القدم " كان أفضل بكثير من منافسه وأظهر أنه فريق يعرف كيف يداعب الكرة وهو في وضع مرتاح كما أن لديه مجموعة من اللاعبين الموهوبين " .
وأضافت أن ( أسود الأطلس ) برهنوا خلال هذا اللقاء على امتلاكهم ل " حالة ذهنية جيدة " مكنتهم من تجاوز المنتخب السلوفاكي وبالتالي الفوز بهذه المباراة مشيدة بالأداء الجيد الذي ظهر عليه بعض اللاعبين خاصة في خط الهجوم كنور الدين أمرابط وحكيم زياش .
ولاحظت الصحيفة أن على الفريق الوطني الإسباني لكرة القدم الذي سيخوض منافسات نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الثانية إلى جانب كلا من منتخبات المغرب والبرتغال وإيران " أن يحذر من الكرات العالية التي يجيدها لاعبو أسود الأطلس " .
يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم نجح على بعد عشرة أيام من انطلاق منافسات نهائيات كأس العالم ( روسيا 2018 ) في كسب رهان المقابلة الإعدادية الثانية التي واجه خلالها أمس الاثنين بملعب جنيف بسويسرا منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف واحد .