الخميس 15 نوفمبر 2018
رياضة

سعيد الناصيري: الصبر نفذ أمام مرتزقة الوداد ومن أراد الشر فالبادئ أظلم

سعيد الناصيري: الصبر نفذ أمام مرتزقة الوداد ومن أراد الشر فالبادئ أظلم سعيد الناصيري
نبه رئيس فريق الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، إلى أنه وابتداء من اليوم سيستهل الرد على من وصفهم بـ"المرتزقة" الساعين إلى هدم كل ما بني في النادي الأحمر. وأضاف من خلال برنامج إذاعي أن سياسة التحفظ لم تعد ناجعة مقابل سيل الاستفزازات التي يطلقها "أعداء النجاح" في سبيل خدمة مصالحهم الشخصية.
ووعد الناصيري بأنه مقبل على تسمية الأشياء بمسمياتها، بناء على أن "الصبر تقادى"، ولم يعد مجال لترك مزيد الفرص لتوزيع الشائعات يمينا وشمالا. والأخطر، يردف رئيس الوداد البيضاوي، تصديق الجماهير لتلك المزاعم مع أنها بعيدة كل البعد عن جادة الصواب، ولا غاية لها سوى رؤية الوداد في المراتب الأخيرة من غير تتويجات ولا ألقاب.
وأردف الناصيري، أن امتناعه عن الإدلاء بأي تعليق في المرحلة السابقة كان بسبب اعتقاده أن القائلين ممن يحبون الفريق ويريدون له الخير والفلاح، بيد أنه ثبت مؤخرا بأن هدفهم الرئيسي لا يخرج عن ضرب مصالح الفريق لغرض توريط شخصه كفاعل رئيسي في ذلك التدهور.
وتحدى المتحدث أي شخص يدلي بحجة تأخره عن فعل كل ما يسند الوداد، مع أنه أنفق من حسابه الخاص الملايين حتى لا يختل التوازن بدليل تسلم جميع المكونات لمستحقاتها بعد أن عانت الأمرين في المراحل السابقة لترأسه. وختم بأنه مع "السلامة" لمن أرادها، أما من يجري وراء الشر فالبادئ أظلم.