الخميس 20 سبتمبر 2018
رياضة

مؤشرات و تقارير تؤكد عودة نيمار إلى إسبانيا عبر بوابة ريال مدريد

مؤشرات و تقارير تؤكد عودة نيمار إلى إسبانيا عبر بوابة ريال مدريد اللاعب الدولي الألماني السابق، بول بريتنر. ونيمار

كشفت تقارير صحفية رصدتها جريدة "أنفاس بريس" أن ريال مدريد بدأ مفاوضاته بالفعل مع نيمار، نجم باريس سان جيرمان، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لما أبرزته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ممثلا عن الميرينجي قد اجتمع مؤخرا مع نيمار، مرتين، بمنزله في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

كما سيستعين النادي الملكي أيضا بالظاهرة "رونالدو"، من أجل إقناع مواطنه صاحب الـ26 عاما، بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو، بينما من المتوقع أن تكلف الصفقة حوالي 260 مليون يورو، بحسب التقارير.

وانضم نيمار لباريس سان جيرمان، الصيف الماضي، قادما من برشلونة، لكن أنباء عديدة ترددت في الفترة الأخيرة، حول رغبته في العودة لإسبانيا، عبر بوابة ريال مدريد.

في نفس السياق، قال اللاعب الألماني السابق في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، بول برايتنر، إن اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان الحالي، سينتقل إلى الميرنجي، الصيف المقبل.

وخلال برنامج تلفزيوني على قناة "سبورت 1" الألمانية أكد برايتنر إن نيمار سيلعب في الفريق الملكي، الموسم المقبل وقال :"نيمار سيكون مهمًا للغاية في ريال مدريد الموسم المقبل".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن حديث برايتنر، يتشابه مع بعض التقارير الصادرة في فرنسا مؤخرا والتي تشير إلى انضمام نيمار لريال مدريد الصيف المقبل.