الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

عبد الله بلهاشمي: نطالب بتفعيل مقرر إطلاق اسم مصطفى بلهاشمي على ملعب وجدة

عبد الله بلهاشمي: نطالب بتفعيل مقرر إطلاق اسم مصطفى بلهاشمي على ملعب وجدة الراحل مصطفى بلهاشمي

طالب عبد الله بلهاشمي، نجل مصطى بلهاشمي الأب الروحي لفريق المولوية الوحيدة، في تصريح خاص لجريدة "أنفاس بريس"، بإطلاق اسم والده على الملعب الشرفي لمدينة وجدة. وقال في خضم أجواء الاحتفال بصعود الفريق إلى القسم الأول من البطولة الاحترافية، إن عائلة المرحوم الهاشمي الذي توفي عام 1992 والكثير من الوجديين  الذين عايشوا، بعثوا برسائل حول موضوع الطلب إلى جميع الجهات المحلية و الوطنية و المعنية. وكان الرد دائما بالإيجاب دون تفعيل ذلك على أرض الواقع.

وأوضح عبد الله بلهاشمي أنه مباشرة بعد وفاة الراحل، صادق المجلس الجماعي لمدينة وجدة، الذي كان يرأسه حزب الاتحاد الاشتراكي، وبالإجماع على إطلاق اسم مصطفى بلهاشمي على الملعب، لكن هناك جهات تدخلت لفرض اسم الملعب الشرفي. علما أن المرحوم، يضيف نجله عبد الله في تصريحه، أن مصطفى بلهاشمي هو من دافع وناضل من أجل تشييد ملعب بمدينة وجدة.

وختم عبد الله بلهاشمي بأن عائلة المرحوم مصطفى جد مسرورة بصعود فريق المولوية الوجدية إلى مكانه الطبيعي، القسم الاحترافي الأول.

ويذكر أن مصطفى بلهاشمي هو بلا منازع الأب الروحي لفريق المولوية، نظرا للسنوات الطوال التي قضاها في خدمته والألقاب التي حصدها رفقته، ويشهد الجميع بالتضحيات الجسام التي قدمها لصالح الفريق، على حساب نفسه وعائلته.