الاثنين 24 سبتمبر 2018
رياضة

هيرفي رونار قلق من وضعية أشرف حكيمي بريال مدريد

هيرفي رونار قلق من وضعية أشرف حكيمي بريال مدريد اللاعب المغربي بريال مدريد أشرف حكيمي

يغيب الدولي المغربي أشرف  حكيمي عن المشاركة في مباريات ريال مدريد منذ خروج الفريق الملكي من كأس ملك إسبانيا أمام ليجانيس 2-1، حيث تسبب في الهدف الأول الذي دخل شباك فريقه.

ومنذ ذلك اللقاء لم يحصل قط على فرصة اللعب حتى لدقيقة واحدة. وبالرغم من سياسية التدوير والراحة التي يتبعها زيدان في الموسم الجاري، بأغلب مراكز الفريق الملكي، لكنه يصر على مشاركة كارفاخال في كل المباريات، وعندما غاب عن لقاء باريس سان جيرمان 14 فبراير الجاري، دفع بناتشو فيرنانديز بدلا منه.

وقد تألق اشرف في بعض المباريات التي شارك بها منذ البداية أمام توتنهام الإنجليزي في سانتياجو برنابيو 1-1 بدوري أبطال أوروبا، والفوز العريض لريال على إشبيلية 5-0، في اللقاء الذي شهد تسجيله أول أهدافه بقميص الفريق الملكي.

وأصبح صاحب الـ 19 عاما هو الخيار الأول لزيدان في غياب داني كارفاخال عن البلانكوس سواء للإصابة أو الإيقاف.

ووصلت عدد المباريات التي شارك فيها حكيمي في الموسم الجاري لـ13 مباراة سجل خلالها هدفا وصنع آخر كمعدل ضعيف، في ظل لعب ريال مدريد بكل المسابقات قبل الخروج من الكأس.

وأصبح موقف حكيمي في ريال مدريد صعبا، في ظل رغبته في المشاركة من أجل الحصول على جاهزية المباريات، قبل خوض كأس العالم في روسيا رفقة منتخب المغرب.

كما يتابع الناخب الوطني هيرفي رونار وضعية حكيمي بقلق شديد لإصراره على أن يكون جميع لاعبي المنتخب، مستفيدين من تنافسية المباريات حتى يدخلوا غمار كأس العالم بالأجهزة المطلوبة.