الجمعة 26 إبريل 2024
موضة و مشاهير

الفنان زكرياء بيقشة:قريبا سأهدي للجمهور أغنية من أداء المطربة اللبنانية مي حريري باللهجة المغربية

الفنان زكرياء بيقشة:قريبا سأهدي للجمهور أغنية من أداء المطربة اللبنانية مي حريري باللهجة المغربية لفنان زكرياء بيقشة، و المطربة اللبنانية مي حريري
قال الملحن المغربي زكرياء بيقشة مبدع أغنتي "لاعلاقة" و "كنا و كنتو" لـ "أنفاس بريس" إنه أعد الكثير من الأعمال.لكن "أحرص على ذكر الأغنية/المفاجأة التي ستطلق قريبا.حيث سيكون الجمهور العربي على موعد مع أغنية من كلماتي و الحاني و غناء الفنانة اللبنانية مي حريري و توزيع حمزة الغازي".
و أضاف بيقشة أن عمله الجديد يحترم العقل و الذوق العربي ، كما هو معروف في جميع أعمالي حيث أسعى دائما إلى تحضير عمل يٌعَرِّفْ بالثقافة المغربية و بلهجة مغربية قحّة.كما يتميز هذا العمل بإضافة ساحرة للتراث المغربي الأصيل كما حصل في أعمالي السابقة .
و ختم بيقشة تصريحه الخاص بـ "أنفاس بريس":"سعدت بهذا التعامل مع الفنانة الراقية مي خصوصا عندما لمست حبها الكبير للمغرب و الفن المغربي".
وعن نفس الأغنية، قالت مي، وهي أرملة الفنان اللبناني الراحل ملحم بركات، لـ "أنفاس بريس" في اتصال هاتفي إنها سعيدة بالتعامل مع زكريا بيقشة في الأغنية التي سيتم تصويرها قريبا بلبنان.وأضافت انها غنت في السابق بعدد من اللهجات العربية و ها قد حان الوقت للغناء باللهجة المغربية.وقد نجح الملحن بيقشة في تقديم عمل يلائم صوتي وإحساسي.