السبت 27 إبريل 2024
موضة و مشاهير

مصممة المجوهرات ندى غزال تصعد بعالم الموضة إلى نيل لقب "سيدة أعمال العام"

مصممة المجوهرات ندى غزال تصعد بعالم الموضة إلى نيل لقب "سيدة أعمال العام" مصممة المحوهرات ندى غزال

أضافت المؤسسة والمصممة الرئيسية لمجوهرات "Nada G™"، ندى غزال، لقب "سيدة أعمال العام" إلى قائمة جوائزها العديدة والتي حازت عليها في عدة مهرجانات محلية وعالمية. وقد أقيم حفل عشاء بحضور ضيوف شرف، نظمه البنك اللبناني للتجارة BLC للإعلان عن جائزة "سيدة أعمال العام" في كازينو لبنان، وتم بثه على الهواء مباشرة على قناة "أل بي سي".
وقالت ندى غزال "إنه شرف وفخر لي أن أستلم جائزة سيدة أعمال العام خلال حفل جائزة اللبنانيين اللامعين BLA للمبدعين في الأعمال الذي ينظمه البنك اللبناني للتجارة BLC". وأضافت "لقد عملنا بجهد على مدى عام كامل لنيل هذه الجائزة، مع العلم تماما أن المنافسة كانت قوية، ثابرنا بكل مجهود". ووجهت ندى الشكر للفتاة الصغيرة التي ما زالت تعيش في داخلها والتي حلمت بتملك وإدارة شركة ناجحة. كما قدمت الشكر إلى كل من ساهم في فوزها بالجائزة بما في ذلك عائلتها وأعضاء لجنة التحكيم الذين إكتسبت منهم خبرة لا تقدر بثمن.
وتلقت ندى مكافأة نقدية قدرها 30 مليون سنتيم، بالإضافة إلى لقب سيدة أعمال العام، والأهم من ذلك سوف تتلقى التوجيه والإرشاد من البنك لتنفذ خططها المستقبلية لتنمية أعمالها من خلال إطلاق مجموعات جديدة لمجوهراتها وتشييد موقع التجارة الإلكترونية الخاص بها.