الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

الموديلات التي تسابقت على لقب "الأسوأ" هذا العام..

الموديلات التي تسابقت على لقب "الأسوأ" هذا العام.. نجمات خانهن ذوق اختيار الأزياء

 

شهد هذا العام عديدا من الاحتفالات والمهرجانات، التي ظهرت فيها النجمات بمختلف الإطلالات، بعضها كان الأفضل، والآخر احتل المراكز الأولى في الأسوأ، سواء كان رأي غالبية الجمهور، أو مصممي الأزياء. وهذه أسوأ إطلالات النجمات لهذا العام، وفقا لمصممة الأزياء شيم عبد المنعم، وخبير الموضة محمد كمال، ورأي الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الإتجاه، تعرضت شاهيناز لسخرية مواقع التواصل الاجتماعي من فستانها الأخضر في مهرجان الزفاف الذي أٌقيم منذ عدة أشهر، إذ أظهرها الفستان بقوام غير مناسب من منطقة الخصر.

وكانت ألوان الموديل الذي ارتدته وكانت الممثلة منة شلبي وخامته لا تتناسبان مع استخدامه، والإكسسوارات غير متلائمة مع الموديل، كما جاء الفستان على قصات عرضية زادت من ظهور الجسم أكثر امتلاء.

أما المخرجة إيناس الدغيدي فقد اللون الليموني غير مناسب مع بشرتها، في مهرجان القاهرة، واستخدام قماش الدانتيل غير مناسب مع توزيع باقي الفستان، وتكاد تكون "الإكسسوارت" معدومة، كما استخدمت شالًا لا يليق مع تصميم الفستان.

وبالنسبة لياسمين عبد العزيز في حفل الدير جيست، فقد ظهرت بفستان شيفون باللون النبيتي المخملي الفاتح، مع حزام من ناحية الخصر، وبدا تصميم الفستان غير مبتكر وقديما، كما أظهرها بزيادة وزن ملحوظة.

هذا، في حين لم يحظ فستان منى زكي، في حفل افتتاح دار "بلغاري" في دبي، بإعجاب كثير من الجمهور، خاصة أن تصميم الفستان أفسد مظهرها، مع قصته غير المناسبة لطولها، إذ جاء التصميم واسعا جدا، وطويلًا، أظهر قصر القامة الخاصة بـ"منى".