الأربعاء 8 مايو 2024
مجتمع

اليوسفية: غرق شابة في "مطفية" وأخرى يُلقى عليها القبض لهذا السبب

اليوسفية: غرق شابة في "مطفية" وأخرى يُلقى عليها القبض لهذا السبب

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية مصالح الدرك الملكي بنقل جثة هالكة إلى مستشفى محمد الخامس بأسفي لإجراء عملية التشريح ومعرفة أسباب الوفاة. الهالكة، التي تبلغ من العمر 17 ربيعا، تقطن بدوار لمشبك بجماعة السبيعات بإقليم اليوسفية. وحسب مصادر "أنفاس بريس" فقد سقطت الراحلة وسط خزان للمياه (مطفية)، ولم تتمكن عائلتها من إنقاذها وسلمت الروح غرقا لباريها، وقد كانت مقبلة على الزواج حسب العديد من المصادر، إلا أن الأقدار شاءت عكس ذلك .

جدير بالذكر أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي باليوسفية والشرطة العلمية وعناصر الوقاية المدنية استنفرت كل إمكانياتها لما بلغ لعلمها واقعة غرق الهالكة وانتشلت جثثها من داخل خزان المياه.

وفي سياق آخر مرتبط بملف فضيحة الفيديو "الخليع"، الذي تداولته الهواتف الذكية باليوسفية، والذي كان وكيل الملك قد أمر بفتح تحقيق بشأنه، فقد تم اعتقال بطلته المنحدرة من المدينة من طرف عناصر الأمن بباب سبتة في محاولة الدخول للتراب الإسباني بجواز سفر مزور، حسب مصادر "أنفاس بريس"، بعد أن عممت في حقها مذكرة بحث. بطلة الفيديو الإباحي تبلغ من العمر 20 سنة سقطت في شرك أحد الخليجيين الذي استدرجها وغرر بها لتصوير مشاهد ساخنة وتوزيعها عبر تطبيق "واتساب" لتفاجئئ عائلتها بالواقعة التي انتشرت كالنار في الهشيم.