الجمعة 26 إبريل 2024
موضة و مشاهير

كاظم الساهر : لهذه الأسباب أخشى الزواج

كاظم الساهر : لهذه الأسباب أخشى الزواج

اعترف كاظم الساهرلأول مرة أن الزواج في الصغر له مساوئ كبيرة، وأنه يشعر بالذنب لزواجه مبكرًا، مؤكدا أنه ظلم زوجته الأولي وسبب لها الكثير من الآلم والمشاكل لافتا أنه طلب منها أن تسامحه مؤكدا في الوقت نفسه أنه تجمعه حاليا بها علاقة صداقة قوية.

وكشف عن العقدة التي كانت سبباً من أسباب فشل حياته الزوجية وهي أنه كان لا يطيق ترك أهله في منازل لا تليق بهم، مما دفعه لصرف كافة الأموال التي كان يجنيها في بداياته ليشتري منازل لهم. وأشار إلي أن ذلك التصرف كان من أحد أسباب انفصاله عن زوجته وهو انشغاله في تأمين مستقبل أهله وعدم تركيزه في حياته الزوجية.

وأضاف النجم العراقي، أن كثيرًا ما يشعر بالوحدة مشيرًا إلى أن أبنائه طلبوا منه الزواج ولكنه يرفض في اللحظات الأخيرة رغم إقدامه على هذه الخطوة أكثر من مرة ولكنه يخشي جرح مشاعر المرأة.

كما أعترف الساهر بأنه شخص خجول للغاية وتسبب خجله هذا في عدم زواجه أيضا حيث يخجل دائما من الاعتراف بمشاعره تجاه المرأة وهو ما يجعله يعبر عن كافة مشاعره في الموسيقي، لافتا إلي أن اجتاز 50% من مرحلة الخجل التي اشتهر بها وحرص على تعليم ابنائه على ان هناك مواقف للرجال تُفسّر على انّها خجل ولكن هي رجولة وتهذيب.

وأشاد كاظم، بدور المرأة في حياته وتعلمه منها الكثير من الأمور الحياتية و الاجتماعية وخاصة ”الاتيكيت” قائلا: “النساء رائعات كل شيء اخذته من المرأة فهي هذبتني وأدّبتني وعلمتني الذوق والحوار وطريقة الملابس واحترام المرأة ثقافة انقلها بدوري إلى أبنائي”.