الأربعاء 24 إبريل 2024
موضة و مشاهير

مايك تايسون يفاجئ الجميع بإطلاق إسم " المغرب" على ابنه!

مايك تايسون يفاجئ الجميع بإطلاق إسم " المغرب" على ابنه!

من منا لا يعرف الملاكم الأمريكي العالمي السابق "مايك تايسون" الذي شغل العالم في وقت من الأوقات بنزالاته القوية، تايسون كان من أبرز رياضيي ملاكمة الوزن الثقيل وقد فاز خلال مشواره الرياضي بالنزالات بواسطة الضربة القاضية.

من جهة أخرى، كان تايسون من أكثر الملاكمين العالميين المثيرين للجدل بعدم احترامه لقوانين النزالات واعتداءه على الحكام والملاكمين، كان من أبرزها اعتداءه على ملاكم في نزال شهير بعد أن عض أذنه أثناء النزال الذي جمع بينهما، تايسون دخل أيضا السجن لمرات عديدة بسبب طبعه العنيد والعنيف، لكن وبعد لقاء له مع الملاكم الأمريكي محمد علي كلاي أثر هذا الأخير في تايسون، بعد أن أهداه نسخة من القرآن الكريم ليبهر بعدها العالم بإعلان إسلامه وسمى نفسه "مالك عبد العزيز" باعتبار اسم مالك الأقرب لأسمه القديم "مايك".

هذا ونشر تايسون على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مؤخرا، صورة له مع ابنه قال من خلالها أنه أطلق اسم "المغرب" على ابنه حيث كتب بالنص على الصورة "ابني المغرب تايسون. الجيل المقبل".

الصورة التي نشرها مايك تايسون على صفحته بالفيسوك أثارت الكثير من الجدل، وانتشرت الصورة بشكل كبير خاصة في الأوساط المغربية حيث أشادت شريحة كبيرة من المغاربة ببطل الملاكمة السابق لاختياره اسم المغرب لولده معتبرين إن دل هذا الأمر على شيء فإنه يدل على حبه لهذا البلد واعتزازه به.