الجمعة 18 أكتوبر 2024
رياضة

فريق المولودية الوجدية يرفع درجة استعداده للموسم المقبل

فريق المولودية الوجدية يرفع درجة استعداده للموسم المقبل

يواصل فريق المولودية الوجدية  لكرة القدم تحضيراته للموسم المقبل بايفران تحت قيادة المدرب الجزائري عزالدين ايت الجودي يساعده وحيد بجعيط ،  وسينهي الفريق الوجدي معسكره الاعدادي يوم الجمعة 7 غشت الجاري . هذا وقد اجرى الفريق  عدة مقابلات حبية أمام كل من المغرب الفاسي انتصر فيها فلرس الشرق  بهدف لصفر  وانهزم في لقائه أمام اتحاد ايت ملول  بهدفين لهدف واحد وتعادل في لقاء مع النادي المكناسي بهدف لمثله وانهزم أمام فريق بلوزداد ب 3 مقابل 2 فيما أحرز الوجديون انتصارا على فريق نصر فاس بهدف لصفر، وينتظر ان يجري الفريق يوم الاربعاء لقاءا أمام فريق دشيرة ويختتم مرحلته الإعدادية بافران  بلقاء أمام شباب المسيرة يوم الخميس  6 غشت. وينتظر ان يجري فارس الشرق  بوجدة مقابلة حبية ضد شباب الريف الحسيمي.

وفي ما يخص مستجدات الفريق فقد التحق مجموعة من اللاعبين بمعسكر افران نذكر منهم لاعب جزائري آمين الخيثر من وداد تلمسان ولاعب اسفي امين الوالي العلمي والمدافع  زهوندا من فريق وفاق سطيف الجزائري اضافة الى اللاعب الدولي البلجيكي  المعروف باسم ايميل زيمبا من اصول غانية والذي حل بمدينة افران منذ يوم الجمعة الاخير من أجل القيام بالإختبارات التقنية والبدنية  وهو بالمناسبة  لاعب سابق بصفوف اندرليكت ومنشيستير سيتي اخر معلومات هذا اللاعب فقد عاد الى الديار  البلجيكية اول امس بسبب مرض زوجته.

وحسب آخر الاخبار فالمكتب المسير فسخ عقده مع أربعة لاعبين الأمر يتعلقباللاعب المبدئي  مع كل المدافع زكرياء لشكر القادم من الاتحاد الزموري للخميسات،  وكذا أنور العزيزي من فريق المغرب الفاسي اضافة الى امين ماحا القادم من شباب خنيفرة و محمد الضو لاعب فريق حسنية اكادير.

من جهة اخرى علمنا ان والي الجهة الشرقية قام بزيارة تفقدية للمركب الشرفي بوجدة  وأعطى اوامره الصارمة لمندوب وزارة الشبيبة والرياضة بولاية وجدة  بالتعجيل بالقيام بإصلاحات عاجلة تخص المرافق الصحية ومستودعات الملابس إضافة إلى المدرجات ، علما أن المرافق توجد في حالة يرثى لها.

وينتظر ان يعقد الفريق الوجدي جمعه العام السنوي يوم 7 غشت 2015 بمقر العصب بطرق جرادة والذي سيعرف قراءة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما واختيار رئيس جديد والى حدود كتابة هذه السطور فهناك ثلاثة مرشحين للرئاسة الآمر يتعلق بخالد بنسارية الرئيس الحالي الذي اعلن عن ترشحه من جديد و نائبه محمد بلهاشمي ونصر الدين يحياوي وهو منخرط وجدي يقطن بمدينة الدارالبيضاء.