الخميس 28 مارس 2024
مجتمع

بـوليس عين السبع يفكك شبكة إجرامية تنشط في مجال السرقات بالعنف والاعتداءات الجسدية

بـوليس عين السبع يفكك شبكة إجرامية تنشط في مجال السرقات بالعنف والاعتداءات الجسدية

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي مساء أمس الاثنين، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال السرقات بالعنف، والاعتداءات الجسدية تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن التحريات الأمنية المنجزة أسفرت عن توقيف اثنين من المشتبه فيهما، يبلغان من العمر 22 و17 سنة، وهما من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات. كما تم تشخيص هوية باقي المساهمين، والذين تم تحرير مذكرات بحث في حقهم من أجل توقيفهم وتقديمهم للعدالة.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة، في إطار هذه القضية، مكنت من ضبط ثلاثة أسلحة بيضاء بحوزة المشتبه فيهما، وهي عبارة عن سكينين من الحجم الكبير ومقص حديدي.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، يضيف المصدر ذاته، فإن المشتبه فيهما كانا يعمدان إلى وضع وشاح قطني على محياهما، لإخفاء هويتهما وبياناتهما التشخيصية، ثم يقومان باستهداف الضحايا ليلا في أزقة معزولة بهدف سلبهم ممتلكاتهم المنقولة. وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال الأبحاث والتحقيقات متواصلة لتوقيف المساهمين في تنفيذ هذه الأفعال الاجرامية.