الخميس 18 إبريل 2024
رياضة

"قربلة" في بيت الفريق العسكري بسبب المدرب

"قربلة" في بيت الفريق العسكري  بسبب المدرب

لازال نادي الجيش الملكي لكرة القدم، لم يحسم في مدربه القادم، وأكدت المؤشرات الأخيرة أن هذا الموضوع سيخلق خلافا كبيرا في مجلس الإدارة، وذلك على بعد أيام من بدء مناقشة موضوع المدرب الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق العسكري في الموسم المقبل.

ويتمثل هذا الخلاف، وفق موقع " كووورة"، في انقسام أعضاء مجلس الإدارة إلى فئتين، الفئة الأولى تطالب بالتعاقد مع مدرب أجنبي اعتبارا إلى فشل التجارب الأخيرة للمدربين المغاربة، واعتبروا أن هناك مجموعة من المدربين الأجانب الذين بإمكانهم استعادة التوازن للفريق العسكري. وتدافع الفئة الثانية على التعاقد مع مدرب محلي في ظل الأسماء المرشحة والتي لها من الإمكانيات للنجاح في تجربتها، واعتبرت هذه الفئة أن التعاقد مع المدرب الأجنبي يبقى جد مكلف وترى من الأفضل منح الفرصة لمدرب مغربي.

هذا،وتوصلت إدارة الجيش بالسير الذاتية لمجموعة من المدرب الأجانب، كالبرتغالي روماو والإسباني كارو لوبيز والبلجيكي بروكس، وهناك بعض المدربين المغاربة المرشحين لتدريب الجيش، كعزيز العامري وهشام الدميعي وجمال السلامي وعزيز الخياطي. وكانت إدارة الجيش قد قررت تأجيل مناقشة موضوع المدرب الجديد إلى حين ضمان الفريق بقاءه في الدرجة الأولى.