الخميس 28 مارس 2024
اقتصاد

موقع ICFLIX يوقّع اتفاقية مع Hmall.ma وHmizate.ma لمنح عروض للزبناء بالمغرب

موقع ICFLIX يوقّع اتفاقية مع Hmall.ma وHmizate.ma لمنح عروض للزبناء بالمغرب

قام موقع "أي سي فليكس" ICFLIX بالتوقيع على اتفاقية مع شركة "ميناكليك"Menaclick، الشركة المالكة لموقع Hmall.ma وموقع Hmizate.ma.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيمنح موقع Hmall.ma التي يعتبر أول "مول" إلكتروني بالمغرب شهرين من الاشتراك في "أي سي فليكس" لكل من يشتري من الموقع أي جهاز ذكي (هاتف ذكي، لوحة إلكتروني، حاسوب...). وتم تأسيس موقع Hmall.ma سنة 2012 حيث يسجّل أزيد من 25 ألف زيارة يوميا ويقترح أزيد من 35 ألف منتوج عبر فئات متعدّدة كالتكنولوجيا والديكور والإكسسوارات والموضة.... إلخ. وهذا العرض انطلق منذ يوم الاثنين 27 أبريل 2015 على أن يستمر لمدة شهر.  

ومن جهته سيمنح موقع Hmizate.ma الرائد في التجارة الإلكترونية بالمغرب تخفيض بنسبة 30% عن اشتراك لمدة 6 أشهر و40% عن اشتراك لمدة 12 شهرا.  وقد تم تأسيس موقع Hmizate.ma سنة 2010 حيث يسجّل أزيد من 45 ألف زيارة يوميا كما يقوم بتدبير أزيد من 500 عملية شراء بشكل يومي. وقد سجّل الموقع منذ إنشائه أزيد من 600 ألف عملية شراء في مختلف الفئات كالفنادق والتسوّق والأنشطة الترفيهية.... إلخ. وانطلق هذا العرض منذ يوم الأربعاء 29 أبريل 2015 على أن يستمر لمدة أسبوع. 

ويمنح موقع 'أي سي فليكس' قاعدة مهمة لمشاهدة كل إنتاجات هولييود وبولييود وجازوود (المحتوى العربي) باللغة الفرنسية والإنجليزية وكذا بالعربية، وذلك من عبر اشتراك شهري بـ 60 درهما فقط. وتشكل هذه الخدمة اللامحدودة أقل تكلفة بكثير من الذهاب للسينما، كما يمكن متابعة كل المحتويات عبر كل الأجهزة المتصلة بالأنترنيت والتي تضم قاعدة ICFLIX

بخصوص شركة آي سي فليكس:

تأسست شركة آي سي فليكس icflix media FZ LLC في دبي عام 2012، وهي شركة توفر ساحة تسويق واحدة لمشاهدة محتويات الفيديو من هوليوود وبوليوود وجازوود: أفلام، موسيقى، مسلسلات تلفزيونية، مسرحيات، رسوم متحركة، أفلام وثائقية إلى جانب الرياضة ومحتويات حصرية. تتوفر "آي سي فليكس"على مكاتب في والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا والمغرب ومصر ودولة الإمارات العربية المتحدة.